زواج جيلان ابنة لجين عمران

زواج جيلان ابنة لجين عمران
2018-12-26
ن.ب

حصري سما الاردن | شهد حفل زواج جيلان ابنة لجين عمران مساء يوم الجمعة الماضي اهتمام كبير لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع الحفل عبر نشر صور ومقاطع فيديو مختلفة من فقرات الحفل الذي أقيم في البحرين.

حيث ظهرت الإعلامية لجين عمران بفستان باللون الوردي الأنيق، وجاء مزين بالشوارفسكي، واعتمدت على المكياج السموكي الفخم ليبرز ملامحها الجميلة.

أما العروس فقد أطلت بفستان زفاف أبيض مميز، الذي حمل توقيع مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي.

وقد حضر حفل زواج جيلان ابنة لجين عمران العديد من النجوم والمشاهير ورجال الأعمال العرب ابرزهم الاعلامية فادية الطويل ومهيرة عبد العزيز الذين جاءوا لتقديم التهاني ومشاركة صديقتهم لجين وابنتها جيلان.

يذكر أن لجين عمران لم تستطع تمالك دموعها خلال حفل زفاف ابنتها جيلان، والتقطت لها عددا من الصور وهي تمسح دموعها أكثر من مرة، خاصة أثناء رقصة العريس والعروس، فيما حاولت شقيقتها الفنانة أسيل عمران مساندتها.

وقدّمت الاعلامية لجين عمران لابنتها جيلان هدية قالت انها تريد ان تعبّر من خلالها بجزء بسيط من مشاعرها وهي أغنية بصوت الفنانة نوال الكويتية، مضيفة إنّ نوال بكت وهي تسجّل الاغنية وشعرت انها تغنيها لابنتها حنين.

يشار إلى أن أبرز ما لفت المتابعين خلال حفل زواج جيلان ابنة لجين عمران هو الغموض الذي اكتنف شخصية العريس الذي تم الاكتفاء بالإشارة له باسم "ريان".

وبعد حفل زواج جيلان ابنة لجين عمران الذي احدث ضجة على السوشيال ميديا، حرصت الإعلامية لجين عمران على عدم نشر صور لإبنتها جيلان وزوجها ووجهت رسالة الى متابعيها بخصوص ذلك بعد عودتها من البحرين.

والجدير بالذكر أن الإعلامية السعودية لجين عمران لديها ابن وابنة من زوجها السابق رجل اعمال سعودي، وهما “سمير وجيلان”، وقد ظهرت مجموعة صور لهما مؤخرًا بعد أن أصبحا في عمر الشباب، حيث كانت لجين عمران تحرص على إخفاء صورهما عن وسائل الإعلام، كاشفة أن سبب ذلك يعود إلى رغبة والدهما.

تعليقات القراء

تعليقات القراء