رجال هذه الأبراج يضحّون بكل شيء لأجلك

رجال هذه الأبراج يضحّون بكل شيء لأجلك
2019-01-27
حنين العبداللات

سما الاردن | يتميّز الرجال مواليد عددٍ من الأبراج باستعدادهم للتضحية التامّة من أجل شريكتهم سواء كانت زوجتهم أو حبيبتهم، إذ أنّهم يبذلون كلّ ما في وسعهم لتشعر الشريكة بالسعادة والارتياح، وبالتالي لا يتردّدون في تقديم مصلحتها على مصلحتهم الخاصة.

وهؤلاء الرجال ينتمون إلى 6 أبراج هي: 

الحمل:

إذا كان زوجك من برج الحمل، فهو يبدي استعداده الدائم لتقديم الدعم لكِ.

فعدم رضاك أمرا غير مقبول ومزعج جداً بالنسبة إليه، ولا يمكن أن تكتمل فرحته في حال لم تتمكّني من مشاركته إياها، لذا ترين أنّه يسارع إلى إعلامك بأيّ حدث سعيد يعيشه في مجال عمله مثلاً ويحب أن يرى الابتسامة ترتسم على وجهك دائماً.

الجوزاء:

إذا كان شريككِ من برج الجوزاء، فهو يتوخّى الحذر في كل خطوة يقوم بها.

لكنّه يبدي الكثير من الحماس عندما يتعلق الأمر بحدث يشعرك بالسعادة، لذا ترين أنّه يحب تحضير المفاجآت لك، كما أنه لا يتردّد في الدفاع عنك في كل موقف وإن كلفه ذلك خسارة بعض العلاقات مع بعض المقربين، كما أنّه يعرف تماماً أن تضحياته لن تذهب سدى وأنّك ستبادلينه بالمثل.

العذراء:

إذا كان شريك حياتك من مواليد برج العذراء، فهذا يعني أنّه لا يعبر عن مشاعره إلا نادراً.

فهو لا يمتلك هذه الموهبة، لكنّه في المقابل يبدي استعداده التام والدائم لأن يخسر أيّ شيء من أجل إسعادك، فأنتِ بالنسبة إليه الرقم واحد في أيّ معادلة، ولهذا يتخلّى في الكثير من الأحيان عن بعض التزاماته لكي يواكبك في عمل أم مهمة ما.

الميزان:

يتميز الرجال من مواليد هذا البرج بالوفاء التام.

فإذا كان شريكك أحدهم يعني هذا أنّه لا يتوقّف عن تقديم الأدلة على حبّه لك وتعلّقه بك، كما أنّه لا يتردّد في توصية الآخرين بالتعامل معك باحترام ومودة وإن شعر هؤلاء بالانزعاج، وهو يحرص دائماً على احترام مشاعرك ويضحّي بوقته وماله من أجل ذلك.

القوس:

يتّصف الرجل مولود القوس بالصدق والشفافية.

فهو لا يظهر أيّ استعداد للمواربة أو الاحتيال، وتبرز هذه الصفات لديه خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بكِ، فهو لا يخادعك ولا يقوم بأيّ أمر قد يضرّ بك مهما كلّفه ذلك من تضحيات، كما أنّه الأكثر قدرة من كل الرجال على العطاء مهما كان الثمن.

الحوت:

يتميّز مولود هذا البرج بالانفتاح التام على محيطه.

لذا يبني الكثير من العلاقات والصداقات، إلا أنّه لا يتردّد في الابتعاد عن كل هذا الضجيج في حال أردت أنت ذلك، فالأوقات التي يمضيها برفقتك، بمفردكما، هي الأثمن والأكثر أهمية بالنسبة إليه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء