رئيس واعضاء مجلس محافظة العاصمة يطلعون على مشاريع وإنجازات الأمانة وخطتها الاستراتيجية

رئيس واعضاء مجلس محافظة العاصمة يطلعون على مشاريع وإنجازات الأمانة وخطتها الاستراتيجية
2024-02-15
ن.ب

سما الاردن | خلال اللقاء الذي تم اليوم الاربعاء 14/2/2024 في مركز الحسين الثقافي التقى م. احمد العبداللات رئيس مجلس محافظة العاصمة واعضاء المجلس بمعالي أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ونائبه والادارة العليا ، وتم خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقة التشاركية والتنسيق القائم وعلى مختلف المستويات، ومدى جاهزية الأمانة والمجلس للتشاور والحديث عن أي آفاق مستقبلية للتعاون بما يخدم العاصمة والمواطن.

واطلع رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات وأعضاء المجلس على الخطة الاستراتيجية للأمانة 2022 ـ 2026 وأبرز إنجازات الأمانة ومشاريعها الخدمية.

وقدم امين عمان عرضا" شاملا بين فيه الانجازات والمشاريع والفرص الاستثمارية عن طريق شركة رؤية عمان الذراع الاستثماري لأمانة عمان وتم بحث العديد من المواضيع التنموية وخاصة فيما يتعلق بعمليات النقل العام وزراعة العاصمة عمان ومشاريع الاشغال العامة 

وتخطيط مدينة عمان 

وأكد العبداللات أن الأمانة ومجلس المحافظة يربطهما هدف خدمي تجاه العاصمة وتقديم الخدمة المثلى للمواطن، داعيا إلى تشكيل لجنة عليا مشتركة بين مجلس محافظة العاصمة والأمانة برئاسة نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي تضم ممثلين عن الجانبين.

وتم الاتفاق على تزويد مجلس محافظه العاصمه بقطعه ارض يتم اختيارها بالتنسيق بين معالي امين عمان و سعاده رئيس مجلس محافظه العاصمه لبناء مبنى لمجلس محافظه العاصمه .

وتم نقل كافة مطالب المواطنين واحتياجاتهم التنموية والتشغيلية والاستثمارية في كافة القطاعات والتى يسعى رئيس واعضاء مجلس محافظة العاصمة لاتخاذ كافة السبل لتلبيتها بالتعاون مع الجهات الرسمية الحكومية والخاصة .

تعليقات القراء

تعليقات القراء