دوري المحترفين يشهد تبديلا بالصدارة وتسجيل 14 هدفا

دوري المحترفين يشهد تبديلا بالصدارة وتسجيل 14 هدفا
2019-02-10
ح.ع

سما الاردن |  شهد الاسبوع الثاني عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، تغييرا وتبديلا في الصدارة التي دنت لفريق الجزيرة لاسابيع طويلة.

وتمكن فريق شباب الاردن في الاسبوع الاول من مرحلة الاياب (الاسبوع 12 من الدوري) من القفز لصدارة الدوري، مستفيدا من فوزه الثمين على فريق ذات راس، وخسارة فريق الجزيرة امام فريق النادي الاهلي.

وشهدت منافسات الاسبوع الثاني عشر التي اختتمت أمس تقلبات في النتائج، وتمكن الاهلي من الفوز على الجزيرة 2-1، وتعادل الحسين اربد والبقعة 1-1، وفوز الصريح على الرمثا 1-0، وفوز السلط على الوحدات 2-1، وفوز شباب الاردن على ذات راس 1-0، وتعادل الفيصلي مع شباب العقبة 2-2.

وبات ترتيب فرق الدوري بعد ختام المرحلة الثانية عشرة على النحو التالي: شباب الاردن 27 نقطة، الجزيرة 26، السلط 26، الفيصلي 23، الوحدات 20، الحسين اربد 16، شباب العقبة 13، الاهلي 12، الصريح 12، البقعة 11، الرمثا 9، وذات راس 4.

كما شهدت الجولة 12 تسجيل 14 هدفا، كما حافظ المحترف الكونغولي في صفوف فريق شباب الاردن كبالينغو والمحترف السنغالي في صفوف فريق شباب العقبة مايكل على صدارة الهدافين برصيد 8 اهداف لكل لاعب.

يشار الى ان الجولة الثالثة عشر ستشهد مباريات تجمع: السلط مع الصريح، الرمثا مع شباب الاردن، ذات راس مع الفيصلي، الجزيرة مع البقعة، الوحدات مع الحسين اربد، والعقبة مع الاهلي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء