دوام الهيئة التدريسية والإدارية في المدارس غداً

بدأ يوم غد الأحد دوام الهيئات التدريسية والإدارية في المدارس في مختلف السلطات التعليمية بالمملكة إيذانا ببدء العام الدراسي الجديد 2018/2019، فيما يبدأ
2018-08-25

سما الأردن | بدأ يوم غد الأحد دوام الهيئات التدريسية والإدارية في المدارس في مختلف السلطات التعليمية بالمملكة إيذانا ببدء العام الدراسي الجديد 2018/2019، فيما يبدأ يوم الأحد المقبل اول ايام الدوام الرسمي للطلبة في المدارس.

وتواصل وزارة التربية والتعليم بحسب الناطق الإعلامي باسمها وليد الجلاد استعداداتها لبدء العام الدراسي، حيث عملت في وقت سابق على تعبئة الشواغر في المدارس من خلال التعيينات الجديدة للمعلمين بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، والتي شملت تعيين نحو 1456 معلما ومعلمة من مختلف التخصصات التدريسية.

وقال الجلاد، اليوم السبت، ان الوزارة شكلت غرفة للعمليات في مركز الوزارة، وغرفا اخرى في مديريات التربية والتعليم في الميدان لمتابعة الاستعدادات لبدء العام الدراسي ومتابعة احتياجات الميدان التربوي، فيما شكلت أيضا فرقا ميدانية لزيارة المدارس والاطلاع على احتياجاتها وتلبيتها بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم ومركز الوزارة.

وأضاف الجلاد، ان الوزارة فرغت أيضا من إجراء التنقلات الخارجية للمعلمين والتي شملت أيضا نقل 1387 معلماً ومعلمة انطبقت عليهم شروط النقل لهذا العام، فيما أجرت الامتحانات للمعلمين على حساب التعليم الإضافي في جميع مديريات التربية والتعليم بالمملكة، ووفرت كذلك في وقت مبكر الكتب المدرسية بجميع مدراس المملكة.

وقال إن الوزارة، وفي إطار حرصها على توفير البيئة المدرسية الملائمة وتوفير المزيد من المدارس لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلبة، تسلمت عددا من المدارس الجديدة والاضافات المدرسية الجديدة ايضا، فيما حرصت خلال العطلة الصيفية على إجراء اعمال الصيانة اللازمة للمدارس لتهيئتها لاستقبال الطلبة.

واشار الناطق الإعلامي باسم التربية والتعليم كذلك، إلى تزويد المدارس بالآثاث المدرسي اللازم وجميع مستلزمات العملية الدراسية....بترا

تعليقات القراء

تعليقات القراء