دريد لحام يتحدث عن زواجه بالفنانة صباح جزائري ويقول أنه نادم!

دريد لحام يتحدث عن زواجه بالفنانة صباح جزائري ويقول أنه نادم!
2020-07-26
ن.ب

سما الاردن | أطلت الفنانة صباح الجزائري في برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي اللبناني هشام حداد ، وكانت اطلالتها جميلة و مُلفتة ، حيث تداول رواد موقع الفيسبوك ، والصفحات السورية صورها في اللقاء و تحدثوا عن رُقيها و ولطفها و أكابريتها ، و عبر الرواد من خلال التعليقات على المنشورات ، عن إعجابهم بها و بِفنّها و بإطلاتها الساحرة.

ليقوم بعدها بعض الاشخاص والصفحات بتداول مقطع من أحد لقاءات الفنان دريد لحام ،حيث قاموا بتداول ونشر مقتطف من أحد لقاءاته ، الذي تحدث فيه عن ندمه بسبب زواجه من الفنانة صباح جزائري ، قبل 43 سنة ، اي في عام 1977 ، و أوضح لحام أن زواجهم في حينها دام 60 يوم فقط ، أي شهرين .

و بين دريد لحام أنه في ذاك الوقت كان شاباً مراهقاً ، كما أنه كان نجماً بارزاً ، و وصف زواجه منها بالغلطة أو “النزوة” و عبر عن ندمه لهذا الفعل ، كما اشار الى انه كان متزوج في حينها ولديه اطفال .

و أوضح أن زوجته الأساسية “هالة” تفهمت الموضوع في حينها ، ولم تقف هي وابنائه ضده ، بل على العكس ، قامت بتهدأتهم ، و قالت لهم أنها إشاعة .

وأضاف لحام خلال سرده للقصة التي حصلت ، بأنه لولا وعي و حكمة زوجته “هالة” لكان انخرب بيته فوق رأسه، وتشتت اسرته و تهدمت ، بسبب هذه الغلطة ، التي فعلها ، وهي زواجه من الفنانة صباح جزائري .

الفنانة صباح جزائري هي ممثلة سورية ولدت في العاصمة دمشق ، من مواليد عام 1955 ، وهي الأخت الصغرى للفنانة القديرة سامية الجزائري ، كما أنها متزوجة من “رباح التقي” وانجبت منه 3 ابناء ، رشا وكرم وترف ، بدأت التمثيل والعمل الفني في عام 1973 .

مثلت و شاركت في عشرات المسلسلات والأدوار ، وجميعها كانت جيدة و بعضها مميزة ، وعُرفت في شخصية “سعاد” بمسلسل “باب الحارة” ، كما أنها شاركت في عدة مسرحيات وأفلام .

ومؤخراً وبعد غياب عن اللقاءات لمدة 30 سنة ، ظهرت في برنامج “راحت علينا” الى جانب الفنان اللبناني هشام حداد.

تعليقات القراء

تعليقات القراء