دراجات هوائية لطلبة الهاشمية

دراجات هوائية لطلبة الهاشمية
2018-12-16
إسراء زيادنة

سما الاردن | تعتزم الجامعة الھاشمیة توفیر دراجات ھوائیة لطلبتھا خلال الأشھر المقبلة أثناء تنقلھم داخل الحرم الجامعي وقال رئیس الجامعة الھاشمیة الدكتور كمال الدین بني ھاني خلال تسلیمه الیوم الأحد شھادة شكر وتقدیر للطالب إحسان العلوي من كلیة الأمیر الحسین بن عبدالله الثاني لتكنولوجیا المعلومات في الجامعة لمبادرته باستخدام الدراجة الھوائیة أثناء قدومه ومغادرته الیومیة للجامعة.

وقال بني ھاني: ان ھذه المبادرة، وان بدت بسیطة إلا أنھا في الجوھر تعمل على التغییر المجتمعي والمحافظة على البیئة، وتعزز من النشاط البدني وتحافظ على الصحة، مضیفا ان الجامعة تتبنى أیة فكرة أو مبادرة تصب في مصلحة الطلبة وتخدمھم، آملاً باستمراریة ھذه المبادرة مع أخذ احتیاطات السلامة العامة والتقید التام بالقواعد المروریة.

وأوضح الطالب إحسان العلوي أنه یستخدم الدراجة الھوائیة منذ بدایة الفصل، وبشكل شبه یومي حسب برنامجه من مدینة الزرقاء حیث یقطع مسافة تقدر بنحو 30 كیلومترا في الذھاب والإیاب.

وقال إنه سیوفر دراجة ھوائیة أخرى لكل من یرغب باستخدامھا في تنقلاتھ من زملائه الطلبة، وأنھا تجربة رائعة وجمیلة ومفیدة، داعیا الطلبة لاستخدام الدراجات الھوائیة أثناء ذھابھم للجامعة، خاصة القاطنین في المناطق القریبة من الجامعة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء