حيرة وجدل واسع بشأن الكلب الذي ساهم بالقضاء على البغدادي

حيرة وجدل واسع بشأن الكلب الذي ساهم بالقضاء على البغدادي
2019-12-01

سما الاردن | بعد تكريمه من قِبل الرئيس الأميركي دونالد ترامب هنالك خلاف حول جنس الكلب (البطل) الذي ساهم في القضاء على زعيم تنظيم (داعش) أبوبكر البغدادي في أكتوبر الماضي ، حيث أكد البنتاغون أن الكلب (كونان) ذكر ولكن هنالك تصريحات متناقضة خرجت قبل أيام تشير إلى أنها كلبة أنثى.

حيث استخدم الرئيس الأميركي دونالد ترامب الضمائر الذكورية وهو يثني على الكلب (كونان) خلال تكريمه يوم الثلاثاء الماضي، لكن بعد لحظة الشهرة للكلب، خرج مسؤول بالبيت الأبيض ليشير إلى أن الكلب كونان أنثى، قبل أن يصلّح المعلومة ويشير إلى أنه كلب ذكر ، حيث ان هنالك مسؤولين اثنين من وزارة الدفاع، أكدا أنهما قاما بفحص تأكيدي للكلب كونان وهما الآن متأكدان من أنه ذكر وهذا ما أضاف السخرية في الأمر.

حيث ان بعد ذلك استمر النقاش على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حيث يدّعي البعض أن صور الكلب كونان تظهر بوضوح أنها أنثى، فيما سخر السناتور الأميركي تيد كروز قائلا: في الواقع، هو يعرف نفسه على أنه قطة.

كما كرّم الرئيس الاميركي دونالد ترامب كلب الجيش الذي شارك في العملية التي انتهت بمقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي منذ أسابيع،حيث قال دونالد ترامب: "هذا هو كونان. في الوقت الحالي، من المحتمل أن يكون الكلب الأكثر شهرة في العالم"، مضيفا أنه أعطى كونان ميدالية ولوحة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء