حوارات صناعية تكشف تقلد عضو مستقيل عضويات عديدة باقل من عام

حوارات صناعية تكشف تقلد عضو مستقيل عضويات عديدة باقل من عام
2022-10-15
ن.ب

سما الاردن | تناقلت إحدى المجموعات على وسائل التواصل الاجتماعيّ اتّهامات من أحد المرشّحين المستقيلين من دورة السابقة لغرفة صناعة عمّان والمتراس حاليّاً لكتلة جديدة ، حول أنّ رئيس مجلس إدارة الغرفة يمارس الإقصاء والتهميش لأعضاء الغرفة.
الردّ جاء سريعاً من أحد المعلّقين، والّذي تساءل عن عدد المناصب الّتي تقلّدها ذلك المنتقد عندما كان ضمن مجلس إدارة غرفة صناعة عمّان، حيث كان رئيساً لحملة صنع في الأردنّ ونائب رئيس الغرفة، وأيضاً في هيئة الترقيم وفي صندوق الدعم الوطنيّ 'نافذ'، ومنظمة العمل الدولية وفوق كل هدا اصر على ان ينتزع عضوية زميلة من امانة عمان ليستاثر بها .
وتابع أنّ من يتقلّد كلّ هذه المناصب لا يعاني من الإقصاء أو التهميش، مستغرباً من هذه الاتّهامات الّتي لا تستند إلى الواقع.
عدد من الصناعيين تساءلوا حول حقيقة تلك المناصب التي تقلدها ذلك العضو المستقيل ، ولماذا اخفاها عن الهيئة العامة ولم يكشفها في الوقت الذي يقوم بتحريف الحقائق واخفائها ، مطالبين له بالانابة السريعة عن تلك المناصب التي اخذها خلال عام اقل من عام اثناء وجوده بالغرفة.
الكثير من المعلّقين أجمعوا على أنّ إدارة غرفتي صناعة الأردنّ وتعمل بروح الفريق الواحد وتؤمن بالعمل المشترك وأن يتولّى كلّ شخص مهامّ وملفّ محدّد لمتابعته خدمة للهيئة العامّة الصناعيّة.
المعلّقون أكّدوا أنّ الاتّهام واضح ولا يؤثّر لأنّ الحقيقة واضحة، وصندوق الانتخاب سيكون الحكم .

تعليقات القراء

تعليقات القراء