حملة بصمة لبيئة خضراء.. صور

حملة بصمة لبيئة خضراء.. صور
2021-06-27
ن.ب

سما الاردن | أطلقت مبادرة حرير الحملة البيئية الثانية بالشراكة مع وزارة البيئة وأمانة عمان الكبرى وبالمشاركة مع متطوعين من هيئة شباب كلنا الأردن ومنصة نحن ، في منتزه غمدان وعمان القومي اليوم السبت بهدف نشر الوعي البيئي بأهمية العمل التطوعي في خدمة البيئة، وتعزيز الوعي والمسؤولية البيئية بين أفراد المجتمع الشبابي والطفولي، وأهمية الحفاظ على بيئة طبيعية ونظيفة، وتعزيز سلوك النظافة البيئية لدى جميع فئات المجتمع، ولتشجيع العمل البيئي وغرسه بين كل الفئات.

وأكد نائب مدير الأمانة لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام نجداوي أنه تم جمع ما يقارب ٣ طن من النفايات المفروزة (الغير عضوية) 

وأكد على دعمهم الدائم لمبادرة حرير وجميع المبادرات الوطنية صاحبة الإنجازات على أرض الواقع.

ومن باب التشاركية المجتمعية واحتراما وتقديرا لعمال الوطن.. قام الجميع بالتضامن مع العمال ولبس اللباس البيئي الخاص بعمال الوطن تقديرا لجهودهم وإيصال رسالة تفيد بعدم التنمر والاحترام لهم. 

وتم زراعة العديد من الاشجار للحفاظ على بيئة خضراء

وقال مدير المبادرة نهاد الدباس بعد نجاح حملة بصمة لبيئة خضراء الأولى تسعى مبادرة حرير الى استمرار ما بدأت عليه بعد اطلاعها على بعض المناطق ورؤية أنها بحاجة الى المزيد من حملات النظافة لتبقى مزدهرة بالنظافة وخالية من التلوث كما اكد على جميع القنوات التلفزيونية انه عليه زيادة درجة الوعي البيئي لدى المواطنين .

وَحضر الحملة مدير هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبدالرحيم الزواهرة ونائب مدير الأمانة لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام نجداوي و رئيس البيئة المهندس ابراهيم الهبارنه ولمكافحة التصحر والمهندس معين زريقات مدير الزراعة في أمانة عمان الكبرى والمهندس زيد الحديد مدير المتنزهات ومجموعة طلال ابو غزالة العالمية والعديد من المهندسين التابعين لأمانة عمان الكبرى. 

وبالمشاركة مع متطوعين من هيئة شباب كلنا الأردن ومركز شابات العاصمة التابع لوزارة الشباب ومنصة نحن وشاركة العديد من الأطفال من سن السادسة وما فوق والشباب والمتطوعين من عضوية حرير الأمل 

شاكرين للجميع حسن تعاونهم وجهودهم وحرصهم الدائم على المشاركة بالاعمال التطوعية التي ترقى بمجتمعنا. 

حفظكم الله ورعاكم وتمم الخير على أيديكم الكريمة في ظل القيادة الهاشمية تحت راية سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم “حفظه الله ورعاه .

تعليقات القراء

تعليقات القراء