حمدان اول فنانة اردنية يتم تكريمها من قبل الرئيس الفلسطيني

حمدان اول فنانة اردنية يتم تكريمها من قبل الرئيس الفلسطيني
2019-03-09
ض ع

خاص سما الاردن | تلقت الفنانة الاردنية هدى حمدان من قبل وزير الاعلام في دولة فلسطين احمد العساف دعوة رسمية الى جانب مجموعة من نجوم وفناني الامارات والخليج لزيارة الاراضي الفلسطينية.

وسيقوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس بتكريمهم كأبطال المسلسل الاماراتي "خيانة وطن" والذي عرض عام ٢٠١٦ وحقق جماهيرية وانتشارا كبيرا لمناقشته قضية وطنية حساسة وهي التنظيم السري للاخوان المسلمين في الامارات خلال التسعينات مع العلم بان جميع احداثه مأخوذة من قصة حقيقية شارك في تجسيد شخصياتها الفنانون حبيب غلوم، هيفاء حسين، احمد ايراج، جاسم النبهان، هدى حمدان، فاطمة الحوسني ونخبة من نجوم الخليج.

هذا ويذكر ان الفنانة الاردنية هدى حمدان قد مثلت دور شخصية حقيقية كانت آنذاك ولعبت دورا مهما وفعالا في محاربة التنظيم السري وكشف خباياه.

المسلسل من انتاج سبوت لايت للانتاج الفني واخراج احمد المقلة

ستبدأ رحلة ابطال مسلسل خيانة وطن من يوم الاحد ١٠/٣ الى الاربعاء ١٣/٣  اذ ينتظرهم جدول حافل بالفعاليات والرحلات في ربوع فلسطين الى جانب التكريم.

ويذكر ان الفنانة الاردنية هدى حمدان قد لعبت مؤخرا دور البطولة في الاوبريت المسرحي الاماراتي "الرعود" والذي عرض على مسرح مدينة وادي الحلو في كلبا الى جانب نخبة من نجوم الامارات وقد كرمت كذلك على دورها المؤثر في الاوبريت من قبل الشيخ هيثم بن سعيد القاسمي والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان.

وتشارك حمدان في السباق الرمضاني لهذا العام باربع اعمال كويتية هي بين الامس واليوم، سواها البخت، حضن الشوك ومسلسل امي دلال والعيال الذي بدأت بتصويره مؤخرا في الكويت.

تعليقات القراء

تعليقات القراء