حماية "اردنية" تستغل ضرب ابنها لزوجته لتصويرهم

حماية "اردنية" تستغل ضرب ابنها لزوجته لتصويرهم
2019-04-22
ن.ب

سما الاردن | تعاطفت العديد من الأردنيات مع سيدة رفضت ذكر اسمها الحقيقي وأطلت عليهن عبر الفيسبوك باسم مستعار، وقد روت ما تتعرض له من تعنيف من قبل زوجها الذي يستمع لكلام والدته ويقوم بضربها دون أي سبب.

هذا وقد أوضحت السيدة ان حماتها تستغل فرصة قيام ابنها بضرب زوجته وتلتقط فيديوهات لتلك المشاهد وهي تضحك وفي غاية السعادة ومن ثم تنشرها على 'غروب' العائلة'، مشيرة الى انها نبهت زوجها لما يجري لكن دون جدوى.

وقد شجعت الأردنيات السيدة للتوجه الى الجهات المختصة وتقديم شكوى بحق الزوج الذي يعنفها بوساطة أدوات صلبة وأمام والدته، إلا انها اكدت تخوفها من ذلك ونوهت الى ان ما يجري لا تعلم به أحداً حتى أهلها.

وتطالب السيدة الأردنيات بضرورة توجيهها حول حلول أخرى للتخلص من الحال الذي هي عليه، دون ان تكون سبباً بدمار حياتها الزوجية وطلب الطلاق.

ووجهت أردنيات اللوم على الزوجة التي تصمد امام الذرب والتعنيف والاهانات مقابل الهروب من كلمة الطلاق التي أصبحت بمثابة كابوس يهدد الكثيرات ،رغم انه نسبته ارتفعت في الآونة الأخيرة، الى جانب هروبها من تعييب المجتمع لها في حال طلاقها من زوجها، حتى لو كانت غير مذنبة، على حد تعبير الكثير من الأردنيات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء