حقيقة علاقة مجواهرات امسيح بقلم "الدمغة المزور".. وثائق

حقيقة علاقة مجواهرات امسيح بقلم "الدمغة المزور".. وثائق
2019-03-20
ن.ب

سما الاردن | كشفت يومية الراي في تحقيق هام ومثير حول دمغة قلم الذهب المزور الذي تم تحويله لهيئة مكافحة الفساد ان الاشاعات التي طالت نقيب اصحاب المجوهرات " امسيح " لا علاقة له بالقضيه .

وقال التقرير الذي نشرته الراي واستند لوثائق وشهادات في المحكمه ان قضية الدمغة المزورة التي تم تداولها باشاعات مغلوطة خلال الفترة الماضية لا علاقة لمجوهرات امسيح بها 

ولفت المصدر ان القضية ذات شقين، حيث ان القضية الاولى تتمثل في قيام فرق مؤسسة المواصفات والمقاييس بضبط قلم دمغة مزور في احدى محلات الفضة وتدعى محلات (ر) لصاحبها (ن.ع) وتم تحويل صاحب المحل للمحكمة المختصة عام 2018 لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

واوضح المصدر ان القضية الاخرى تمثلت في قيام فرق المؤسسة بضبط اسوارة ذهب في احدى محلات الذهب ويدعى مجوهرات (ز) مدموغة بدمغة يشتبه انها مزورة ومن خلال التحقيق مع صاحب المحل. 

ادعى انه قام بشراء الاسوارة من شخص هندي الجنسية يعمل في مشغل (ع.ر) ، حيث تم تحويل الهندي للقضاء ونفى المصدر الشائعات التي كانت تدور خلال الفترة الماضية حول وجود فرق 15 طن ذهب ما بين ما استورده قطاع الذهب وما بين ما تم دمغه حيث ان هذا الفرق يعود ان هذه الكميات المستوردة تعود الى بنوك ومؤسسات مالية ومكاتب صرافة تم استيرادها حسب الاصول وقامت بدفع الرسوم والضرائب القانونية على هذه الكميات ، وثائق التي تدعم معلومات المصدر .

وبالتحقق تبين عدم وجود اي علاقة لمجوهرات امسيح وشركاتهم ومشاغلهم التابعة بأي من الملفات والقضايا المذكورة اعلاه باي صورة من الصور وعليه وجب التنويه حتى لا تنال الشائعات اكبر مجموعة مستثمرة في قطاع الذهب.

تعليقات القراء

تعليقات القراء