حقيقة اقامة كلاسيكو الفيصلي والوحدات في الامارات

حقيقة اقامة كلاسيكو الفيصلي والوحدات في الامارات
2019-02-13
إسراء زيادنة

سما الاردن | تداولت وسائل إعلام عدة خبراً يتحدث عن إقامة مواجهة كلاسيكو كرة القدم الأردنيةبين الفيصلي و الوحدات في العاشر من أذار المقبل في العاصمة الإماراتيةأبو ظبي و كان الحديث عن استفادة كبرى للفيصلي و الوحدات بلغت 700 ألف درهم أي ما يقارب الـ150 ألف دينار أردني.

وبالعودة لتفاصيل الخبر تواصل أحد الإعلاميين الأردنيين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي مع عضو مجلس إدارة نادي الوحدات زياد شلباية و طلب منه طرح الموضوع على إداراتي الفريق و هذا ما أكده شلباية.

حيث قام بعرض الموضوع على إدارة الوحدات و التي أبدت رغبتها في الموافقة إلا أن إدارة الفيصلي رفضت بشكل قاطع ولا جدال فيه و عللت أن السبب في الرفض هو الهدف من لعب المواجهة بين الأرض و الجماهير و ليس خارج البلاد، مهما كانت العوائد المالية.

و اشار شلباية أن الشركة التي تحدث الإعلامي الأردني من خلالها أكدت أن الوحدات سيحصل على تأشيرات و لزوم الاستضافة بشكل عام و عائد مالي بسيط بالنسبة للوحدات و الفيصلي كذلك و ليس بالكبير كما يشاع بأنه يصل لـ150 ألف دينار.

و ختم شلباية أنا أتحدث لأني كنت وسيط في هذا الموضوع و لا أدري من أثاره من جديد، فالحديث تم قبل شهر من الان و لم يتم تداوله بين الإدارتين.

يذكر أن لقاء الكلاسيكو سيجري على ستاد عمان الدولي في العاشر من أذار المقبل و كانت الأخبار أيضاً تتحدث عن تقديمه من موعده الحالي يوم الأحد إلى الجمعة 8/03/2019 لو تمت إقامته في الإمارات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء