حقك تعرف عن منصة قطر للتوظيف

حقك تعرف عن منصة قطر للتوظيف
2019-01-17

خاص سما الاردن | استقبل الاردنيون المنحة القطرية بتوفير 10 الاف فرصة عمل في دولة قطر الشقيقة بالشكر والتقدير، وتتبع المتعطشون للحصول فرصة عمل تمكنهم من توفير العيش الكريم لهم ولأسرهم ، خاصة وان سوق العمل الاردني، مشبع بالكفاءة في مختلف المهن والمجالات الفنية والاكاديمة.

ومن حملة الشهادات العليا، وتم اطلاق منصةالكترونية تستقبل طلبات التوظيف، لعرضها امام القطاعين الخاص والعام في قطر لأخذ حاجتهم من المتقدمين. إطلاق منصة إلكترونية خاصة بتوظيف وقال وزير العمل الاردني أن وزارة العمل القطرية تتولى الدخول للمنصة والإطلاع على المعلومات المتعلقة بالباحث عن العمل، لتقوم بعد ذلك بعملية الوصل بين الباحث عن العمل والمشغلين من القطاعين الخاص والعام.

وستقوم وزارة العمل القطرية، بتزويد الوزارة الأردنية بالأسماء التي وقع عليها الاختيار من أجل التعاقد معها، وقالت وزارة العمل الأردنية إنه منذ لحظة إطلاق المنصة، كان هناك عدد هائل جدا من عمليات الدخول على السيرفرات الخاصة بالمنصة، وبلغ عدد المتقدمين 118 الف طلب توظيف، بحسب وزارة العمل التي انحصر دورها في المصادقة على اسماء من وقع عليهم الاختيار وشطبهم من سجلات التوظيف.

وكان إطلاق المنصة، جاء بعد لقاء بين جلالة الملك عبد الله الثاني ووزير الخارجية القطري محمد آل ثاني، إذ أكد آل ثاني أن قطر ستوفر 10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في الدوحة، الى هنا لم ينتهي ماراثون الانتظار والحلم الغائب، بل لازال هناك سؤال برسم الاجابة.

كم عدد فرصة عمل التي حصل عليها الاردنيون؟ وفي أي المجالات؟ والى متى تبقى الآمال قائمة بالحصول على وظائف في قطر؟ وما هي التخصصات المطلوبة ؟ تساؤلات نطرحها عبر نافذة "حقك تعرف".

تعليقات القراء

  • وين المنصه حتى سجل توظيف

تعليقات القراء

  • وين المنصه حتى سجل توظيف