جمعية السوسنة والدحنون للثقافة والفنون في اطلالة جديدة

جمعية السوسنة والدحنون للثقافة والفنون في اطلالة جديدة
2021-10-08
ن.ب

سما الاردن | وقعت شركة مرساة لحاضنات الاعمال وجمعية السوسنة والدحنون للثقافة والفنون هذا اليوم في عمان الأردن عقداً دائما للعمل في مجال إعطاء الدورات الفنية الشاملة بكافة أشكالها .

وقد جاء توقيع هذه الإتفاقية كشراكة مهنية عملية بين شركة ريادية تهتم في تحقيق أهدافها بالصور الأمثل وبين جمعية قامت بأساسها على الثقافة والفن لدعم همم الشباب وصقل مواهبهم وفتح المشاريع الفنية للشباب الأردني من كلا الجنسين والأخوة العرب على أرض الأردن الحبيب .

وبموجب هذه الإتفاقية، فأن شركة مرساة لحاضنات الأعمال تعمل جاهدةً لإستقطاب أكبر عدد ممكن من الشراكات المعنية بتطوير منظومة العمل لديها لتكون سماء مفتوحة لكل الأفكار الخلاقة البناءة .

وأعرب المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة الدكتورة سهاد القصاب بأن هكذا شراكات مدروسة سوف تعمل على المضي قدماً نحو تحقيق ما هو مطلوب في الوقت المطلوب وذلك لتحقق آمال وتطلعات الشباب الأردني والعربي الواعد وأحداث التغيير بعينٍ أوسع وأشمل .

وأضافت القصاب أن هذه الشراكة مع الجمعية التي تعنى بالثقافة والفن سيكون لها الصدى المدوي في حين الإعلان عن دورات قل نظيرها في الأردن على مستوى اعداد الصحفيين والمذيعين والعمل التلفزيوني والسينمائي وخشبة المسرح وكل ما يتعلق بالفن من موسيقى ورسم وغناء ..

من جانبه قال المخرج احمد الجبور مؤسس ورئيس الجمعية اننا نهتم بهكذا شراكات مهنية قائمة على العمل الريادي مع شركة مرساة التي تعمل جاهدة لتحقيق رؤى جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده سمو الأمير حسين وذلك في دعم الشباب الواعد ونهضته لخلق جيل صانع للمجد مجتهد للأفضل.

تعليقات القراء

تعليقات القراء