جعارة يودع سحاب برسالة مؤثرة

جعارة يودع سحاب برسالة مؤثرة
2020-02-16
ن.ب

سما الاردن | أكد كامل جعارة المدير الفني لسحاب تقديم استقالته رسميًا من منصبه، بعدما قاد الفريق خلال الشهور الثلاثة الماضية.

وكتب جعارة على صفحته الخاصة عبر "فيسبوك" مساء اليوم السبت: "الأهل والأحبة في بلدتي الغالية على قلبي، ومسقط رأسي، ومهد طفولتي، وحاضنة شبابي، وراعية مشيبي، لكل بداية نهاية".

وأوضح: "كنت أتمنى أن أقدم شيئًا لأهلي وأحبتي بخبراتي المتواضعة في مجال علم التدريب، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، وهذه هي الأقدار تساق بمشيئة الجبار ".

وأكمل: "ما أصعبه من قرار، قرار نهاية علاقتي بنادي الأم، وأنا لم أستطع أن أقدم له ما يستحق، فكل الشكر والعرفان لمن ساند وأيد ودعم تواجدي في قيادة الدفة الفنية، وكل الشكر والاحترام لمن انتقد بهدف المصلحة العامة".

وأضاف: "تحية إجلال لصديقي وأخي علي أبو حماد رئيس نادي سحاب الذي لم يتوان يوما عن  تقديم الدعم والمساندة بالخسارة قبل الانتصار".

وختم حديثه: "جزيل الشكر لأعضاء الهيئة الإدارية في النادي على الثقة، وكل الشكر لإخواني في الجهاز الفني والإداري والطبي، ولأبنائي اللاعبين الذين أتمنى لهم جميعا دون استثناء التوفيق في حياتهم ومستقبلهم الرياضي، والشكر لجماهيرنا الرائعة والأصيلة".

تعليقات القراء

تعليقات القراء