جت سباقة في تطويع التكنولوجيا لخدمة المسافرين عبر جسر الملك حسين عبر تطبيقها الذكي

جت سباقة في تطويع التكنولوجيا لخدمة المسافرين عبر جسر الملك حسين عبر تطبيقها الذكي
2022-08-10
ن.ب

سما الاردن | تعتبر شركة النقليات السياحية الاردنية جت الرائدة في مجال النقل السياحي والنقل المتخصص عبر خدمة ليموزين وخدمة النقل عبر الحافلات على جسر الملك حسين ، من الشركات التي تقرأ المستقبل وتعالج الخلل قبل وقوعه ، بفضل الرؤية الادارية الثاقبة لمديرها العام الوزير الاسبق مالك حداد.

حيث تنبهت الشركة الى ضرورة تطويع التكنولوجيا الحديثة في تطوير خدماتها المقدمة لعملائها فقد اوجدت منذ سنوات وعبر تطبيق ذكي خدمة الحجز المسبق على مختلف رحلاتها المنتظمة سواء على خط عمان العقبة او الى الوجهات السياحية المختلفة كالبحر الميت والبترا ومادبا وماعين وغيرها من الوجهات التي تنظم الشركة رحلات منتظمة او طارئة لها في بعد وطني للشركة من خلال الاسهام الفعلي في تعظيم العائد السياحي للمملكة.

وعلى الجانب الاخر فقد كانت الشركة سباقه في ايجاد خدمة الحجز المسبق للمسافرين عبر جسر الملك حسين وتمكين المسافرين من اي مكان في العالم من حجز رحلتهم عبر جسر الملك حسين ، لاختصار الوقت والجهد على المسافرين وتمكينهم من الحضور في الوقت المناسب لموعد انطلاق رحلتهم ، ومنع ابة مظاهر للاكتظاظ على الجسر .

حيث يقدم فريق العمل في فرع الشركة على جسر الملك حسين خدمة نوعية للمسافرين من خلال تجهيز كافة متطلبات السفر واستكمال اجراءاته الادارية بينما المسافر يأخذ استراحة في القاعة المخصصة للمسافرين في فرع الشركة.

وقد استحدث الشركة خدمة مميزة للمسافرين من رجال الاعمال والمواطنين تمثلت في خدمة “جت ليمو” ، من خلال اسطول من المركبات الفخمة والخدمات المساندة التي يقدمها موظفي جت للمسافرين والحرص على راحتهم وتقليل الوقت المستغرق لمكوثهم على الجسر ، وامكانية استخدام خدمة الحجز المسبق عبر التطبيق الذكي الخاص بالشركة.

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء