تواصل فعاليات برنامج بصمة في المفرق والمزار الجنوبي

تواصل فعاليات برنامج بصمة في المفرق والمزار الجنوبي
2019-08-19
A. A.j

سما الاردن | واصلت مديريات التربية والتعليم في قصبة المفرق والمزار الجنوبي، اليوم الاثنين، فعاليات المشروع الوطني الصيفي "بصمة" الذي يستهدف تعزيز قيم الولاء والانتماء للطلبة.

ورعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي، افتتاح فعاليات البرنامج في مدرسة جعفر الطيار للبنين.

وأكد الطيطي أهميّة الاستفادة من البرامج والأنشطة المقدمة للطلبة التي من شأنها أن تحقق المنفعة لهم بالإضافة إلى تحفيزهم للأعمال التطوعية الهادفة نحو خدمة المجتمعات المحلية.

من جانبه، قال مدير مدرسة جعفر الطيار للبنين فوزي الدغمي إن البرنامج الوطني الصيفي يأتي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في إشراك الشباب بالعمل التطوعي وإبراز المواهب والإبداعات والتفاعل مع المجتمع المحلي في العديد من النشاطات الثقافية والرياضية والفنية والعمل التطوعي وجلسات حوارية حول الحد من العنف والتطرف والجرائم الإلكترونية.

يذكر أن عدد المشاركين بالبرنامج 10 مراكز ذكور وإناث موزعة على مناطق مدارس تربية قصبة المفرق مع توقع اندماج 1000 طالب وطالبة بهذه البرامج.

وفي لواء المزار الجنوبي قام مدير التربية والتعليم للواء، الدكتور أحمد الحطيبات يرافقه رئيس قسم الرقابة والتفتيش الدكتور عبد الله الضلاعين، بتفقد مراكز التدريب لمشروع "بصمة" الصيفي التابعة للواء.

واطمأن الحطيبات خلال جولته على سير الفعاليات وتفقد أحوال الطلبة ومدى ملاءمة أماكن التدريب لتحقيق الأهداف المنشودة على أكمل وجه.

وشارك مدير التربية، الطلبة في بعض الفعاليات لبيان أهميتها ومحاولة الاستفادة منها لما لها من دور كبير وإيجابي يعود بمخرجات ناجحة وناجعة في حياتهم اليومية والعملية على المدى القصير والبعيد معاً.

وحث القائمين على المشروع ببذل أقصى طاقاتهم وقدراتهم ومهاراتهم لزرعها في نفوس وأجساد الطلبة حتى يكونوا القدوة والنموذج الحسن لأقرانهم في المستقبل.

--(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء