تعليق دوام عدد من مدارس المملكة..اسماء

تعليق دوام عدد من مدارس المملكة..اسماء
2019-02-28
م.س

سما الاردن | قرر مديرو التربية والتعليم لمناطق القويسمة والزرقاء الأولى والرصيفة وماركا والزرقاء الثانية وبني كنانة ، تعليق الدوام للفترة المسائية اليوم الخميس في المدارس ذات الفترتين ومراكز الطلبة السوريين ، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة .

أعلن متصرف لواء ذيبان فهد الحسبان أنه تقرر تعليق الدوام في مدارس لواء ذيبان بالتنسيق مع مديرية تربيه ذيبان نتيجه عدم الاستقرار الجوي وشدة الرياح، على أن يعوض يوم السبت المقبل.

قرر مدير تربية لواء بصيرا وهبي الشلبي تعليق الدراسة في مختلف مدارس اللواء اليوم الخميس، نظرا للأحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت بدلا عنه، إلى جانب تأخير دوام موظفي مديرية التربية والتعليم للساعة التاسعة صباحا.

وشهدت اجزاء واسعة من محافظة الطفيلة هطولا للأمطار رافقه انتشار للضباب الكثيف ورياح شديدة السرعة خاصة على المرتفعات الجنوبية ومناطق العيص، جراء تأثرها بالمنخفض الجوي العميق الذي بدأ تأثيره على المملكة منذ مساء أمس الأربعاء.

مدير زراعة الطفيلة المهندس حسين القطامين، بين ان الأمطار التي هطلت على مناطق زراعية واسعة في المحافظة، ستسهم في نمو المراعي الطبيعية والاصطناعية في المناطق الشرقية من المحافظة، ورفد مخزون المياه الجوفية المغذية لعيون المياه، إلى جانب السدود والحفائر الترابية علاوة على إسهامها في نجاح زراعة المحاصيل الحقلية والأشجار المثمرة .

قررت مديرة التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتورة أميرة كيوان ، تعليق الدوام لجميع مدارس اللواء بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2،

كما يشمل تعليق الدوام موظفي المديرية.

وأعلن مدير تربية الرمثا مازن المومني تعليق الدراسة يوم غد الخميس على أن تعوض يوم السبت القادم.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق دوام مدارس محافظة معان ليوم غد الخميس.

وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الدكتور صالح العمري، وبعد التنسيق مع محافظ عجلون، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2، ويبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور حسين السعيدين، وبعد التنسيق مع الامين العام لوزارة التربية والتعليم، ومحافظ جرش، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2، وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة العاشرة صباحاً.

كما قرر تأجيل أي من الدورات أو النشاطات المنوي عقدها يوم غد الخميس إلى اشعار آخر.

كما تقرر أيضا تعليق دوم المدارس في مديريات التربية والتعليم في البادية الجنوبية والبترا ليوم غد الخميس.

إلى ذلك، قررت وزارة التربية والتعليم تعويض دوام طلبة المدارس التي علقت الدراسة فيها يوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية، يوم السبت المقبل الثاني من شهر اذار.

تعليقات القراء

تعليقات القراء