تعرف على القنوات التي اعلنت نقل مباريات الدوري الإنجليزي مجانا

تعرف على القنوات التي اعلنت نقل مباريات الدوري الإنجليزي مجانا
2020-06-06
ن.ب

سما الاردن | يترقب عشاق كرة القدم عامة والأوروبية خاصة عودة المسابقة الأقوى في العالم، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، للانطلاق مرة أخرى بعد غياب استمر نحو 3 أشهر، نتيجة تفشي وباء ”كورونا“، وإصابة العالم والنشاط الرياضي والكروي بالشلل التام.

وتعود مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا يوم 17 يونيو الجاري، بمباراتين، حيث يلعب أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، ثم يواجه مانشستر سيتي على ملعب ”الاتحاد“ نادي آرسنال.

ويتصدر نادي ليفربول الدوري الإنجليزي بفارق كبير من النقاط، حيث يملك 82 نقطة، يليه مانشستر سيتي، حامل اللقب، برصيد 57 نقطة، وله مباراة مؤجلة، وتحتاج كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب إلى 6 نقاط فقط من 9 مباريات للتتويج بالبطولة للمرة الأولى منذ عام 1990.

وللتغلب على أزمة إقامة اللقاءات المتبقية من الدوري الإنجليزي خلف أبواب مغلقة دون جماهير، فإن بعض القنوات ستقوم بنقل بعض المباريات مجانا، في محاولة للتخفيف من وطأة غياب الجمهور، ونشر أكبر قدر من المتعة للمواطنين الذين أرهقتهم حالة الإغلاق والعزل الصحي طويلا بسبب جائحة ”كورونا“.

وأعلنت شبكة ”سكاي سبورتس“ أن بإمكان متابعيها مشاهدة بعض مباريات الدوري الإنجليزي ”مجانا“، حيث أكدت إذاعة 25 مباراة من أصل 64 مجانا، على قنواتها المفتوحة دون اشتراك.

وسوف تذيع شبكة الإذاعة البريطانية ”بي بي سي“ 4 مباريات مجانا للجمهور، ونفس الأمر بالنسبة لشبكة أمازون.

وفي نيوزيلندا، سوف تذيع قناة Spark Sport المباريات مجانا لمدة شهر، بعد نجاح الشبكة في الحصول على حقوق إذاعة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقة على قنوات ”بي إن سبورتس“ القطرية، كما يمكن للمشاهدين في كندا الاستمتاع بنفس الخاصية عبر شبكة قنوات DAZN.

تعليقات القراء

تعليقات القراء