تطورات صادمة في قضية زينة لتعديها على طفلة بالضرب

تطورات صادمة في قضية زينة لتعديها على طفلة بالضرب
2019-04-19
حنين العبداللات

سما الاردن | ضجت المواقع خلال الساعات الماضية بالتحديثات الجديدة والتطورات التي حصلت في قضية الفنانة المصرية زينة، وهي القضية ذاتها التي اتهمت فيها بالتعدي على عائلة أمريكية من أصل مصري أثناء تواجدها مع شقيقتها في إحدى فنادق دبي.

وبحسب آخر التقارير الصحفية، فإن النيابة العامة وجهت اتهامًا رسميًا للفنانة زينة بالاعتداء بالضرب على طفلة أمريكية لم يتجاوز عمرها الـ12 عامًا، وذلك أثناء تواجدها برفقة عائلتها، وبالاستناد إلى أقوال الشهود والدفاع خلال جلسات المحكمة الأخيرة.

وفي ذات السياق، أصدرت المحكمة قرارًا بحجز قضية زينة للحكم النهائي في الـ6 من الشهر القادم، وبالتالي أصبحت الفنانة زينة في موقف لا تحسد عليه أمام جمهورها، خاصة وأنها نفت تعديها بالضرب على الطفلة أو والدتها، وأكدت سابقًا بأن العائلة الأمريكية انتهكوا خصوصيتها وهم من تسببوا بالمشاجرة التي حصلت.

يشار إلى أن الفنانة وسام رضا اسماعيل الشهيرة باسم زينة، لم تخرج حتى الآن بأي تصريح رسمي أو تعليق حول هذه التطورات الأخيرة، وتنشغل في الوقت الحالي بتصوير عدة أعمال سينمائية من بينها: فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع تامر حسني، وفيلم "التاريخ السري لكوثر".

تعليقات القراء

تعليقات القراء