تشيلسي يتأهل الى ثمن نهائي كأس إنجلترا بفوز كبير

تشيلسي يتأهل الى ثمن نهائي كأس إنجلترا بفوز كبير
2019-01-28
ز.ل

تأهل فريق تشيلسي الى ثمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم , عقب الفوز المستحق على نظيره فريق شيفيلد وينزداي , بنتيجة 3-0, في إطار الدور الرابع من المسابقة , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ستامفورد بريدج".

وشهدت المباراة غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن تشكيلة البلوز أبرزهم الحارس كيبا , وإيدين هازارد, ودافيد لويز, وبيدرو, وجورجينهو, وكانتي, في حين خاض النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين أولى مبارياته بقميص البلوز.

وسجل فريق تشيلسي هدف التقدم عن طريق ( ويليان بورخيس ) في الدقيقة ” 26 ” من ركلة جزاء نفذها بنجاح, رغم أن ويليان عرض على هيجواين أن يسجلها لكن الأخير رفض ذلك  لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف نظيف.

وفي الدقيقة ” 64 ” سجل تشيلسي هدف ثاني عن طريق ( كالوم هودسون أودوي ) بعد كرة طولية من كريستينسن استلمها أودوي داخل منطقة الجزاء قبل ان يتخطى المدافع وسدد كرة في الشباك رغم محاولة الحارس في التصدى لها.

وإستطاع فريق تشيلسي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( ويليان بورخيس ) بعد عمل مشترك ون-تو بينه وبين أولفيه جيرو قبل أن يسدد البرازيلي الكرة ببراعة في أقصى الزاوية في الدقيقة ” 83 ”, لينتهي اللقاء بفوز وتأهل البلوز 3-0.

تعليقات القراء

تعليقات القراء