تحديات القطاع الصناعي والنهوض به على طاولة حوارات "مسار7" 

تحديات القطاع الصناعي والنهوض به على طاولة حوارات "مسار7" 
2022-10-11
ن.ب

سما الاردن | تعقد مبادرة مسار7، ندوة حوارية جديدة تحت عنوان، (الصناعة الوطنية مستقبل الاقتصاد الأردني والاعتماد على الذات)، وذلك مساء يوم الأربعاء 12/10/2022، في دارة عن منبر الأمة الحر، بمشاركة نخبة من الشخصيات الأردنية البارزة والمهتمة بالشأن الاقتصادي والصناعي.

 

وبين المدير التنفيذي لمبادرة مسار7 ياسر قطيشات، أن الفريق المنظم لبرنامج حوارات “مسار7” يؤمن بأهمية فتح باب الحوار والعصف الذهني مع أصحاب الرؤى والافكار الذين يخدمون تطلعات الأردن من أقرب نقطة مركزية تمثل مصلحة الشعب والبلاد.

 

وأضاف أن كتلة الزرقاء الصناعية تحمل مشروعا وطنيا يخدم الصناع والصناعة الوطنية برئاسة المهندس فارس حموده رئيس غرفة صناعة الزرقاء، حيث سيقدم المشاركون طروحات تتناسب مع الهدف الرئيسي للندوة.

 

وأشار القطيشات، إلى أن أستاذ الاقتصاد في الجامعة الأردنية الدكتور رعد التل هو من سيدير الندوة، لترتيب الأفكار، والخروج من الحوارات والنقاشات بخلاصة عملية، ونقاط واضحة المعالم، حسب وصفه.

 

من جانبها ذكرت مؤسسة مبادرة مسار7 إنعام المفلح، أن المشاركون في الندوة التي تأتي ضمن سلسلة برنامج حوارات "مسار7"، سيناقشون أهمية القطاع الصناعي الأردني بصفته ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني، والبحث عن طرق مثلى لتطوير هذا القطاع، وتجويد الصناعة المحلية بهدف زيادة حجم تصديرها إلى دول العالم المختلفة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء