تجديد عقد مدرب برشلونة يصدم الشارع الرياضي

تجديد عقد مدرب برشلونة يصدم الشارع الرياضي
2019-02-15
إسراء زيادنة

سما الاردن | أعلن برشلونة تجديد عقد مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي لموسم إضافي، ليستمر على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني حتى نهاية موسم (2019-2020).

وأفاد النادي عبر موقعه الرسمي صباح الجمعة أنه توصل لاتفاق مع فالفيردي على تجديد عقد المدرب حتى 2020، مع وجود خيار بإمكانية التمديد لموسم إضافي حتى 2021 باتفاق الطرفين.

ووقع المدرب على العقد الجديد رسميا في مكتب رئيس النادي باستاد كامب نو، على أن يظهر أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بتمام الساعة الخامسة مساءً.

وكان برشلونة أعلن تعيين فالفيردي مديرا فنيا للفريق في مايو 2017 خلفًا للويس إنريكي، وقاد المدرب برشلونة خلال الموسم الماضي (2017-18) للتتويج بالدوري الإسباني والكأس والسوبر.

الجدير بالذكر أن البارسا متصدر ترتيب الليجا يستعد حاليًا لمواجهة بلد الوليد على ملعب كامب نو غد السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من المسابقة.

من جهته علق فالفيردي على تجديد عقده مع برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة ”سبورت“: ”أنا سعيد للغاية، بأن يكون لدي هذا الشعور بأنني أعيش حالة فريدة من نوعها“.

وأضاف ”أشكر برشلونة لأنه قيّم ما نقوم به، وعمل على استمراري، وأنا سعيد جدًا“.

وواصل فالفيردي ”أمامنا العديد من التحديات، والعديد من المباريات للفوز، والعديد من الألقاب التي نريد تحقيقها، وحقيقة أن النادي يفكر في تقديم استمراريته للمشروع يجعلني أكثر مسؤولية، في هذا النادي، عليك مواجهة التحديات بشكل دائم ومختلف، هذا يجعلني أسعد ويمنحني المشاركة في شيء فريد“.

واختتم فالفيردي “ أنا مرتاح جدًا في العمل هنا، مع دعم النادي لي، أيضًا سعيد من قبل الفريق واللاعبين، كل هذا يعتبر حافز لي في الاستمرار“.

أما جوسيب ماريا بارتوميو فقال على حسابه في ”تويتر“: ”من خلال تجديد عقد فالفيردي نضمن استمرار المدرب والشخص الذي يمثّل قيم FC لوطريقة فهمنا لكره القدم. نحن نشارك في مشروع ناجح لبرشلونة“.

تعليقات القراء

تعليقات القراء