تألق أوزيل يقود آرسنال للفوز على ليستر سيتي.. صور

أرسنال، ليستر سيتي
2018-10-23

سما الاردن | حقق آرسنال، فوزًا مهمًا على حساب ليستر سيتي، بنتيجة 3ـ1، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات.

وتقدم ليستر في البداية عن طريق هدف عكسي عن طريق هيكتور بيليرين في مرماه في الدقيقة 31، وتعادل مسعود أوزيل لآرسنال في الدقيقة 45، بينما أحرز الهدفين الثاني والثالث بيير أوباميانج، في الدقيقتين 63 و66.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 21 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن توتنهام الثالث، بينما توقف رصيد ليستر عند 12 نقطة في المركز الـ 11.

الشوط الأول.

بدأت المباراة بسيطرة من آرسنال ولكن دون خطورة، وكان ليستر هو الأفضل عن طريق الهجمات المرتدة، وجاء التهديد الأول في الدقيقة الثانية عن طريق انطلاق كيليتشي واصطدمت تسديدته بالمدافع هولدينج، ليعود نفس اللاعب في الدقيقة السادسة بهجمة أخرى خطيرة، أفسدها الحارس ليو.

أول محاولة لآرسنال كانت عن طريق ليشتستاينر بتسديدة بعيدة فوق العارضة في الدقيقة 13، ولكن عاد ليستر للخطورة مرة أخرى، عن طريق تسديدة من ضربة حرة مباشرة لماديسون في الدقيقة 16، والأخطر كانت عن طريق رأسية ماجوير التي أخرجها لينو ببراعة في الدقيقة 20 من المباراة.

الهدف الأول لليستر جاء عن طريق انطلاقة رائعة من بين تشايلويل الذي حاول القيام بعرضية ولكنها اصطدمت بقدم بيليرين لتسكن الشباك في الدقيقة 31.

وجاء رد فعل آرسنال في الدقيقة 33، بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة عن طريق تشاكا أخرجها الحارس شمايكل ببراعة.

وتمكن آرسنال من إدراك التعادل في الدقيقة 45 عن طريق مسعود أوزيل، الذي مرر الكرة لبيليرين على اليمين، الذي أعادها له في منطقة الجزاء ليسدد معلنًا هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية لآرسنال، وحاول في الدقيقة 48 عن طريق ضربة حرة غير مباشرة نفذها تشاكا لكن دفاع ليستر أبعد الكرة، وفي الدقيقة 50 استغل لاكازيت خطأ لدفاع ليستر في إعادة الكرة لشمايكل، وحاول التسديد ولكن الكرة وصلت لمخيتريان، الذي سددها بجانب القائم الأيمن.

وتمكن البديل أوباميانج من إحراز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 63 و66، وذلك بعد صناعة الأول من بيليرن، والثاني من مسعود أوزيل.

وكان لازكايت قريبا من إحراز الهدف الرابع في أكثر من محاولة، وتحديدًا في الدقيقة 78 لكنه سدد سهلة في يد شمايكل، وأضاع هجمة أخرى بتسديدة فوق العارضة في الدقيقة 84، لتمر الدقائق حتى النهاية بلا جديد.

المصدر: كووورة

تعليقات القراء

تعليقات القراء