بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر - اسماء

بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر - اسماء
2022-12-25
ن.ب

سما الاردن | اصدر ابناء قبيلة بني صخر بيانا مساء اليوم الاحد فيما يلي نصه :

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

 

والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، محمد النبي العربي الهاشمي الامين .

 

خرج علينا البعض مؤخرا باتهامات باطلة وفيها تزييف للحقيقة وتزوير للواقع ، ادعى اصحابها ومروجيها  ان المساعدات التي تقدمها الدول الشقيقة والصديقة  للاردن ، لا يستفيد منها الاردنيون ولا تذهب لوجهتها الصحيحة مطالبين بوقفها وقطعها .

 

ان ابناء قبيلة بني صخر يرفضون مثل هذه الادعاءات الباطلة ، ويؤكدون ان مثل هذا الكلام البائس  الذي تناقلته بعض الألسنة ، هو كلام  عار  عن الصحة ومجافي للحقيقة على الارض ، وهو محض افتراء هدفه البحث عن الشهرة والشعبوية  باستغلال عواطف الناس  ،  غير  ابهين  بتداعيات الاساءات والافتراءات والسموم التي نفثوها  بحق الوطن . 

 

ان قفز  تجار  الكلام على الحقائق وتناسيهم عن قصد وسبق الاصرار ، حقيقة ان ما يقدمه الاشقاء والاصدقاء من مساعدات للاردن يتم ادراجها في موازنة الدولة وتخضع لرقابة الاجهزة المعنية  وتصرف على المشاريع الموجهة لها  باطلاع الجهات المقدمة لها وبمنتهى النزاهة والشفافية ،  لذلك نؤكد في هذا البيان ، ان كذبهم وافتراءاتهم هي عار  وعيب وفيها اساءة متعمدة لوطننا وشعبنا .

 

ان ابناء قبيلة بني صخر كما الاردنيون جميعا ،يقدمون الشكر العرفان لكافة الاشقاء والاصدقاء ،على مواقفهم النبيلة والمقدرة ، هذه المواقف الداعمة والمساندة للاردن في ظل ما يواجه من تحديات وصعوبات اقتصادية جراء الاوضاع  المحيطة به ، ويؤكدون للجميع  ، ان الاردن قيادة وشعبا يد واحدة في مواجهة قوى الشر  والظلام ، والاردنيون جميعا - نشامى ونشميات  ، يفتدون وطنهم بالدم والارواح  ، ويؤمنون بقيادتهم الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله .

 

ان ابناء قبيلة بني صخر  يؤكدون بانهم على العهد باقون ، بانتمائهم لثرى الاردن الطهور   والولاء  لجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني  حفظهما الله ، فهذا  عهدهم الذي توارثوه كابر عن كابر  واقسموا عليه .

 

ان ابناء قبيلة بني صخر  يناشدون  ابناء الوطن من شماله لجنوبه ومن غربه الى شرقه وبمختلف مكوناتهم ، الوقوف الى جانب الوطن وقيادتنا الهاشمية في هذه الظروف الصعبة والدقيقة التي يمر بها ، لتفويت الفرصة على المندسين والمخربين وقوى الشر والظلام التي  لا تريد خيرا ببلدنا .

 

عاش الوطن ... عاش المليك

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء