بنك الإسكان يطلق حملة ترويجية لتمويل السيارات بمزايا منافسة واجراءات ميسرة 

بنك الإسكان يطلق حملة ترويجية لتمويل السيارات بمزايا منافسة واجراءات ميسرة 
2022-04-20
ن.ب

سما الاردن | تحقيقاً لرغبات عملائه في اقتناء سيارات أحلامهم، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- حملة ترويجية جديدة بمزايا لا تضاهى لتمويل السيارات الجديدة بأسعار فائدة منافسة وفترات سداد مرنة. 

وتتضمن الحملة مجموعة من الامتيازات منها؛ سعر فائدة يبدأ من 2.95% (Flat rate)، وتمويل يصل حتى 150 ألف دينار ولغاية 100% من القيمة التقديرية للسيارة، مع فترة سداد تصل إلى 10 سنوات بما فيها فترة السماح البالغة 3 أشهر، إضافة إلى عمولة منح ائتمان بواقع 1 % للسنة الأولى فقط ولمرة واحدة.

كما تتيح الحملة، للأردنيين وغير الأردنيين المقيمين في المملكة، إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية برسوم إصدار مجانية للسنة الأولى، وإمكانية التمويل بالحد الأدنى من الوثائق ضمن برامج تمويل السيارات بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للبنك من وكالات السيارات المعتمدة لهذه الغاية وفقاً للأحكام والشروط الخاصة بذلك.

وتأتي هذه الحملة من بنك الإسكان، ترجمة لاستراتيجيته الرامية إلى تقديم خدمات ومنتجات مصرفية ذات قيمة مضافة لعملائه تلاءم احتياجاتهم ومتطلباتهم الحياتية من جهة، ودعماً من البنك لعجلة الاقتصاد وتنشيط الحركة الشرائية لمختلف القطاعات وفي مقدمتها قطاع السيارات.

ويمكن للراغبين باقتناء سيارات أحلامهم التواصل مع مركز الخدمة الهاتفية "إسكان 7/24" أو فرق المبيعات المتواجدة في معارض السيارات المعتمدة لدى البنك، أو زيارة أي من فروع بنك الإسكان المنتشرة في مختلف مناطق المملكة للاطلاع على تفاصيل ومزايا هذا العرض، بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلب القرض الكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، وتطبيق "إسكان موبايل" وخدمة "إسكان أون لاين".

 

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان 

تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي). 

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.  

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا. 

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء