بلدية سحاب تحتفل بعيد الاستقلال 74 برفع علما بطول 105 امتار.. فيديو وصور

بلدية سحاب تحتفل بعيد الاستقلال 74 برفع علما بطول 105 امتار.. فيديو وصور
2020-05-25
ن.ب

خاص سما الاردن | تحت شعار علمنا عال الذي أطلقته الحكومة احتفالا بعيد الاستقلال الرابع والسبعين، وفي لفتة مميزة في ظل الأوضاع التي تمر بها المملكة الاردنية الهاشمية رفعت بلدية سحاب على مدخلها علما بطول 105 امتار، ضمن  فعاليات احتفالية اعدتها البلدية لهذه المناسبة الغالية وبمناسبة عيد الفطر المبارك كما وزينت عدة معالم في سحاب مثل مبخرة الشهيد معاذ الكساسبة وفانوس سحاب وطائرة الشهيد بالاعلام الاردنية. 

وفي فيديو لرئيس بلدية سحاب عباس المحارمة علق فيه أن معاني الإستقلال ودلالته تتجلى في الظروف الصعبة وهو ما شهدناه خلال الاشهر الثلاث الماضية من لحمة وطنية والتفاف داخلي كبير حول راية الوطن وقيادته بسبب ازمة كورونا.

واضاف المحارمة: " الاردن قدم نموذج يحتذى لفت انظار العالم واعجابهم، وهذه لحظة تاريخية لابد من استثمارها لرفع الروح المعنوية وتعزيز قيم الولاء والانتماء والاعتزاز بالانتساب لهذا الوطن ولهذه الراية في ظل قيادة متميزة اظهرت حجما كبيرا من الحنكة والحكمة والوعي واستشراف المستقبل". 

ورفع المحارمة باسم اهالي مدينة سحاب اسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بهذه المناسبة الوطنية وبمناسبة عيد الفطر السعيد.

تعليقات القراء

تعليقات القراء