بعد ميرهان حسين وبوسي..المحكمة تقرر حبس حمو بيكا

بعد ميرهان حسين وبوسي..المحكمة تقرر حبس حمو بيكا
2019-01-31
حنين العبداللات

سما الاردن | بعد ميرهان حسين التي كانت الفنانة ميرهان حسين قامت بتسليم نفسها لمديرية أمن الجيزة، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، بحبسها لمدة أسبوعين، في القضية الشهيرة بكمين الهرم، بعدما أكد المحامي الخاص بها، بأنها قامت بتسليم نفسها، في تصريحات صحفية، من أجل الانتهاء من هذه القضية.

 والحكم  الصادر على المطربة الشعبية بوسي من جنح الهرم، بحبسها 3 سنوات في قضية شيكات بدون رصيد لطليقها، أصبحت مطاردة من مباحث تنفيذ الأحكام.

امتدت قرارت الحبس للمطرب الشعبي وفنان المهرجانات حمو بيكا، حيث قررت محكمة جنح الإسكندرية بحبسه 3 أشهر، وذلك على خلفية إقامته لحفل هناك دون الحصول على تصريح من النقابة الخاصة بهذه الأمور.

حمو بيكا قد استغاث بجمهوره عبر حسابه على موقع إنستغرام، حيث أوضح أن القرار بالسجن لم ينفذ حتى الآن، وطلب من متابعيه الدعم والمساندة في هذه الأوقات العصيبة، وأكد أنه لم يفعل أي شيء خاطيء، حيث كان جل ما يهدف إليه هو إسعاد الجمهور فقط.

وظهر حمو بيكا في الفيديو الذي نشره وقال: " أنا النهاردة كانت جلستي في محكمة الإسكندرية وفعلا اتحبست 3 شهور، وكل اللي بيحب حمو بيكا يعمل هاشتاج..ادعم حمو بيكا"

يشار إلى أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، كان قد أبلغ عن حفل حمو بيكا الذي كان ينوي إقامته في الإسكندرية وأشار إلى أن مثل هكذا أمور لا تتم بهذه الطريقة العشوائية، حيث يجب في البداية أن يتم الحصول على التصريح بالموافقة من النقابة.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء