بعد علاقة 4 سنوات مراهقة تتزوج من دميتها الزومبي‎.. صور

بعد علاقة 4 سنوات مراهقة تتزوج من دميتها الزومبي‎.. صور
2019-02-14
حنين العبداللات

سما الاردن | تزوجت مراهقة أمريكية  تدعى "فيليسيتي كاديتش" من دميتها "الزومبي" بعد علاقة دامت أربع سنوات.

وأقامت "فيليسيتي" (20 عامًا) مراسم حفل زفاف مميز في منطقة تيفرتون الواقعة بولاية رود آيلاند الأمريكية من حبيبتها الدمية والتي تطلق عليها اسم كيلي "روسي"

وتقول "فيليستي" (20 عامًاً) بأن تكاليف حفل الزفاف، ودعت إليه أربعة من دمى الزومبي، قرابة 500 دولار أمريكي.

وأشارت المراهقة بأن زواجها من الدمية جعل علاقتهما أكثر تميزًا وحميمية، معبرة عن سعادتها وإعجابها بحفل الزفاف الذي وصفته بالجميل والمثالي، وأضافت: " على الرغم من مظهر كيلي، فأنا أحبه بعمق، ولن أغير رأيي أبدًا مهما كانت الانتقادات التي أتعرض لها من الآخرين".

وكانت فيليستي قد تلقت الدمية كيلي كهدية من والدها قبل وفاته -التي جعلتها تحس بفراغ عاطفي كبير-، ما دفعها إلى التقرب من الدمية وملازمتها على الدوام قبل أن تقرر الزواج منها.

وقالت بأنها حصلت على الدمية "كيلي" حين كانت في سن الـ13 من عمرها، لكن لم تبدأ مشاعر الحب بالظهور حين أتمت الـ16 من عمرها.

وأوضحت بأنها حاولت في البداية إخفاء مشاعر الحب التي تكنها للدمية لكن محاولاتها بائت بالفشل حتى اعترفت بذلك، وقامت بوشم اسم الدمية على يدها.

وقالت: "انفصلنا العام الماضي بعد خلاف كبير حين تعاملت مع مشاعري بطريقة غريبة، كما أنها تجاهلت حبي لها، لذا انفصلنا، لكنا تصالحنا قم قمت بعدها بوشم اسمها على ذراعي فحبها جزء مني ولا يمكن لأحد تغيير ذلك".

تعليقات القراء

تعليقات القراء