بعد بنزيما مصاب جديد بعيادة "ريال مدريد"

بعد بنزيما مصاب جديد بعيادة "ريال مدريد"
2019-01-15
حنين العبداللات

سما الاردن | انضم المدافع الشاب خيسوس باييخو لقائمة مصابي ريال مدريد الطويلة، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال تدريب الفريق الإثنين، ومن الوارد أن تبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

 بحيث خضع اللاعب الشاب (22 عاماً)، الذي لم يشارك مع الفريق الأول كثيراً منذ تصعيده بسبب الإصابات المتلاحقة، لاختبار طبي اليوم الثلاثاء لتحديد حجم الإصابة، بمجرد زوال الالتهاب من مكان الإصابة.

وكان المدير الفني لـ"الميرينغي"، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، يفكر جدياً في الدفع باللاعب منذ البداية أمام ليغانيس الأربعاء، في إياب ثمن نهائي كأس الملك على ملعب بوتاركي، قبل أن تحرمه الإصابة من المشاركة.

على الجانب الآخر، يبدو أن مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما، الذي اضطر للخروج بين شوطي مباراة الاحد أمام ريال بيتيس والتي حسمها "الملكي" بصعوبة 1-2 بعد تعرضه لكسر في إصبع الخنصر الأيمن، لن يحتاج لتدخل جراحي في نهاية الأمر.

ويميل أطباء النادي، حاليا، للجوء إلى العلاج التحفظي، الذي بالرغم من أنه سيحرمه من المشاركة في مواجهة الأربعاء، إلا أنه سيعزز من حظوظه في التواجد خلال المواجهة المرتقبة يوم السبت أمام إشبيلية في الجولة الـ20 من الليغا، لاسيما وأن الفريقين يتنافسان بقوة على المركز الثالث حاليا في ترتيب أندية الليغا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء