بعد استيلائه على ميراثها اكتشفت أنه متزوج عليها وهذا ما فعلته به

بعد استيلائه على ميراثها اكتشفت أنه متزوج عليها وهذا ما فعلته به
2019-10-31
ن.ب

تلقى قسم مدينة السلام التابعة لمحافظة القاهرة في مصر، إخطاراً يفيد بورود شاب إلى المستشفى مصاباً بعدة طعنات، على الفور وبتكثيف التحريات تبين أن زوجة المجني عليه، وراء الجريمة، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة، وإحالتها للنيابة العامة.

واستمعت النيابة لأقوال المتهمة،" منال.ع" 29 سنة، ربة منزل، التى أقرت بارتكابها الواقعة كاملة، وأرشدت عن السلاح المستخدم فى الجريمة.

وكشفت المتهمة أسباب جريمتها، أنها لجأت لتلك الجريمة بعد أن قام زوجها "هانى.م" 25 سنة، عاطل بخداعها والاستيلاء على أموالها، مستطردة: "جوزى استغل إني يتيمة الأب، ووارثة أموال كثيرة من والدي، وأوهمني بحبه لي، وطلب مني شراء شقة جديدة كعش زوجية لنا، وطلب مني تسجيلها باسمينا نحن الاثنين حتى لا يشعر بأنه عالة علي".

وأضافت: "اشتريت الشقة وسجلتها باسمي واسمه كما طلب، واستأجرنا ثلاثة محلات لفتح سوبر ماركت، وبعد سنة واحدة من زواجنا وبعد استيلائه على كل أموالي، وميراثي من والدي اكتشفت أنه متزوج من ابنة عمه، وبمعاتبتي له عما بدر مني قال "أنت أكبر مني في السن، ولا أشعر أنك زوجة لي".

وأضافت: "طلبت منه أموالي التي صرفتها عليه، وتعدت 70 ألف جنيه، رفض واتصل بزوجته الثانية، وطلب منها الحضور لتعيش معنا بنفس الشقة، وقال لو مش عاجبك امشي أنتي دي شقتنا احنا الاثنين، فلم أتمالك أعصابي وقمت بطعنه بالسكين عدة طعنات في بطنه حتى سقط، شككت أنه مات، طلبت أمي وقلت لها أن تحضر ومعها محامٍ".

قررت النيابة إحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية، لاتهامها بالشروع في قتل زوجها؛ بسبب زواجه من سيدة أخرى، وإنفاقه كل أموالها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء