بريطانية تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة

بريطانية تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة
2020-02-04
ن.ب

سما الاردن | ربما يكون دافعا للانتقام من ذكرياتها القديمة ولكنها تريد من ما فعلته بأن ترسل رسالة بأن الحياة تمر وأنها على ما يرام، حيث احتفلت امرأة تبلغ من العمر 40 عاما بطلاقها بإلقاء ألوان الطلاء على فستانها، والذى يبلغ سعر 1200 جنيه إسترليني.

وذكر موقع (اليوم السابع) نقلاً عن جريدة ديلى ميل، أن آنا أونيل، التى تبلغ من العمر 41 عاما، من مدينة كانتربيرى بالمملكة المتحدة، اعطت 6 مسدسات مليئة الطلاء بألوان مختلفة إلى اصدقائها المقربين، حتى يتمكنوا من تدمير فستانها الوردى الذى يبلغ قيمته 1200 جنية إسترليني، وذلك بعد طلاقها من زوجها الثانى.

وأضاف الديلى ميل، أن المرأة تزوجت فى حفل رائع على شاطئ البحر، وذلك بعد قصة حب رومانسية، وسرعان ما انهار الزواج بعد ولادتها.

وأشار التقرير، أن آنا اتخذت تلك الخطوة، الغريبة حيث تدمير فستانها لإرسال رسالة إيجابية إلى النساء الأخريات اللاتي يمررن بأوقات عصيبة خلال حياتهن الزوجية، والتى تزوجت فى يوليو 2017.

وأوضح التقرير، أن آنا اشترت فستان زفافها الوردى اللون مقابل 1200 جنيه إسترليني، عندما كانت في رحلة إلى لندن مع ابنها.

وقالت آنا :"إن السبب الرئيسي وراء ذلك لإلهام الآخرين ليكونوا إيجابيين والاحتفال بكل شيء وأردت أن أفعل ذلك من أجل الآخرين الذين يواجهون الطلاق ، والذي قد يكون قاسياً على البعض، وأن الرسالة الأكثر أهمية هي أن الأمور تتحسن ، ويمكننا قلبها".

وكانت ارتدت "آنا" فستان الزفاف المصمم لها، بينما وقفت في حديقتها الخلفية حيث رشقتها مجموعة من أقرب أصدقائها بالطلاء.

والغريب، أن آنا تخطط لتنظيف الفستان، وستتبرع به لجمع التبرعات لطفلة تدعى "ليلي ويث" البالغة من العمر 13 عامًا ، والتي جمعت أسرتها وأصدقاؤها مئات الجنيهات حتى تتمكن من السفر إلى أمريكا لعلاج ورم في المخ يحتمل أن ينقذ حياتها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء