برشلونة يجذب دي يونغ بالقوة الناعمة ودي ليخت قريب من النادي

برشلونة يجذب دي يونغ بالقوة الناعمة ودي ليخت قريب من النادي
2019-05-14
ض ع

سما الاردن | أكد النجم الشاب المتألق فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، على سعادته الكبيرة بالذهاب إلى ناديه الجديد برشلونة الإسباني في الصيف، بعد موسمه الرائع مع فريقه الحالي.

وأوضح الدولي الهولندي الشاب فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، أنه كان يرغب في حصد الثلاثية مع نادي أياكس هذا الموسم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، ولكنه في ذات الوقت راض عن موسمه مع العملاق الهولندي قبل ذهابه لبرشلونة.

وتحدث دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد كان موسماً رائعاً للغاية بالنسبة لي مع أياكس، وسأذهب إلى نادي برشلونة وأنا في قمة السعادة بعد ما حققته هذا الموسم”.

وأضاف: “بالنسبة لي فهو موسم جيد جداً، على الرغم من أنني كنت أرغب في تحقيق الثلاثية مع نادي أياكس هذا الموسم، ولكن لم يكن الأمر كذلك”.

وأكمل: “شاهدت مباراة ليفربول وبرشلونة، ومن المؤسف خروج نادي برشلونة بهذه الطريقة، وأعتقد أنهم لو كانوا في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، كان بإمكانهم الفوز بالثلاثية”.

من ناحية اخرى، اقترب برشلونة من حسم التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع وقائد فريق أياكس أمستردام، بعد اتفاق حصل عليه النادي الكتالوني في أبريل/نيسان الماضي.

وبحسب "راديو كتالونيا" فإن مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت، التقى في 12 أبريل/نيسان الماضي في مونت كارلو، وفدًا من نادي برشلونة، وعلى رأسهم بيب سيجورا المدير الرياضي، وإيريك أبيدال السكرتير الفني.

وأشار التقرير، إلى أنَّ الاجتماع سار بشكل جيد، حيث جرى الاتفاق على شروط العقد وراتب اللاعب، لكن دون الحصول على أي توقيع، لكن اللاعب أكد رغبته في ارتداء قميص برشلونة بأي ثمن.

وتابع: "أياكس ظل على الهامش؛ لأنه من المفترض أن يدفع برشلونة القيمة المالية التي يُحددها النادي الهولندي".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي كاد أن يُعرقل هذا الاتفاق هو الشخصية القوية لرايولا، والذي كان من الصعب التغلب عليها، ولكن بارتوميو رئيس برشلونة تدخل شخصيًا لإقناعه".

وأفاد التقرير، أن بايرن ميونخ وليفربول، سيحاولان من أجل ضم دي ليخت حتى الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء