بث مباشر لمباراة الفيصلي والجزيرة

بث مباشر لمباراة الفيصلي والجزيرة   الفيصلي   الجزيرة
2019-05-09
حنين العبداللات

سما الاردن | انطلقت قبل قليل مباراة الفيصلي والجزيرة في دوري المناصير للمحترفين.

حيث يتطلع الفيصلي إلى مسك الختام في ليلة تتويجه، حينما يلتقي وصيفه الجزيرة الساعة (11) مساء اليوم في ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع الثاني والعشرين/ الأخير من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

وضمن الفيصلي رسمياً التتويج باللقب الـ(34) في مسيرته، بعدما رفع رصيده إلى (40) نقطة، بفارق (4) نقاط أمام الجزيرة الذي ضمن الاستقرار في المركز الثاني.

وسيتم فور انتهاء المباراة، تتويج الفيصلي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما سيتم تقليد لاعبي الجزيرة الميداليات الفضية.

بعيداً عن ذلك، دائما ما تتسم مباريات الفيصلي والجزيرة بالإثارة والندية، وهو ما يتوقع أن ينسحب على مواجهة هذا المساء رغم أنها خارج الحسابات، حيث يتوقع أن يقدم الفريقان عرضاً قوياً يؤكدان خلاله أحقيتهما باحتلال المركزين الأول والثاني على سلم الترتيب.

ومن المقرر أن يحتشد الآلاف من جماهير الفيصلي في المدرجات احتفالاً بتتويج فريقها، حيث تم تخصيص (90%) من المقاعد لمصلحة الفيصلي، مقابل (10%) لمصلحة الجزيرة.

وأنجز اتحاد كرة القدم كافة الاستعدادات من أجل إخراج حفل التتويج بصورة مثالية.

المباراة المهمة «حسابياً» هذا المساء، تجمع الأهلي والبقعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الساعة (11) أيضاً، والتي ستكشف عن هوية الفريق الذي سيرافق ذات راس إلى دوري الدرجة الأولى.

ويدخل الفريقان المباراة وسط ضغوطات كبيرة، رغم أن نتيجة التعادل ستكون كافية للبقعة من أجل البقاء، حيث يملك برصيده (21) نقطة، مقابل (19) للأهلي.

وأنهى الفريقان مساء أمس الأربعاء تحضيراتهما لهذه المواجهة المصيرية، أملاً بالتخلص من كابوس الهبوط.

المباراة الثالثة هذا المساء والتي ستقام على ستاد الحسن بنفس التوقيت، تجمع الحسين إربد وضيفه السلط.

ويخوض الفريقان المباراة بأريحية كبيرة ودون أي ضغوطات، حيث يملك الحسين إربد المركز الثامن بـ(23) نقطة، كما حسم السلط (30 نقطة) المركز الخامس.

وكانت منافسات الأسبوع الأخير انطلقت في ساعة متأخرة أمس بـ(3) مواجهات خارج الحسابات، حيث التقى الوحدات والرمثا، شباب العقبة وشباب الأردن، ذات راس الصريح.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء