بتحريض من زوجته الثانية رجل يقتل أولاده الثلاثة بدم بارد .. تفاصيل

بتحريض من زوجته الثانية رجل يقتل أولاده الثلاثة بدم بارد .. تفاصيل
2019-05-26
حنين العبداللات

سما الاردن | قررت النيابة العامة في مصر، اليوم الإثنين، حبس الأب المتهم بقتل أطفاله الثلاثة، وذلك بعدما تضمّنت التحقيقات تفاصيل جديدة بشأن الواقعة التي أثارت جدلًا منذ استغاثة والدة المغدورين بوسائل الإعلام.

وكشفت التحقيقات الأوّلية أنّ الأب ارتكب الجريمة بإيعاز من زوجته الثانية، وذلك بعدما انتابه الشك في سلوك والدة أطفاله ونسبهم له، الأمر الذي تطور إلى الإعتداء عليها، وحينما حاول الأطفال الدفاع عن والدتهم، زاد من حدّة غضبه واستمر بالإعتداء عليهم حتى لفظوا أنفاسهم.

وكانت الوالدة أبلغت قسم شرطة المرج في القاهرة بمقتل أطفالها الثلاثة منذ عام ونصف على يد زوجها، لافتة إلى أنّها صمتت كلّ تلك المدّة بسبب تهديد الزوج بقتلها.

وكشفت التحريات أنّ الزوجة توجّهت باستغاثه عبر أحد البرامج التلفزيونية شاكيةً تعذيب زوجها لها، إضافةً إلى أنّه وضع مادة في عينيها، ما تسبب في إصابتها بالعمى لشكّه في نسب أولاده، وذلك بتحريض من زوجته الأخرى التي شاركته في تعذيب الأطفال الثلاثة وقتلهم والتخلص من جثثهم.

وتمكن رجال الأمن من ضبط الأب المتهم، وقرّرت النيابة حبسه 4 أيّام على ذمة التحقيقات، فيما طالبت النيابة بسرعة ورود تقرير تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء