بايرن ميونخ يستعد لخطف هذا اللاعب من برشلونة

بايرن ميونخ يستعد لخطف هذا اللاعب من برشلونة
2019-04-11
م.س

سما الاردن | يسعى العملاق الألماني، نادي بايرن ميونخ لاستباق منافسه برشلونة، لخطف أحد أهدافه البارزة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والمتمثلة في التعاقد مع اللاعب الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الأربعاء، إن النادي البافاري قدم عرضًا بقيمة 56 مليون يورو، لضم يوفيتش، مشيرة إلى أن برشلونة كان في وقت سابق هو المفضل لإتمام صفقة يوفيتش، قبل تدخل إنتر ميلان، وتقدم الفريق البافاري بعرض رسمي. وكشفت تقارير عدة عن أن بايرن ميونخ يهدف لإعادة بناء صفوفه في الموسم المقبل، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من ثمن النهائي.

ويعد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مرشحًا لمغادرة البايرن في بنهاية الموسم الجاري، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى تشيلسي، أو باريس سان جيرمان. وبينت تقارير إسبانية أيضًا أن ريال مدريد يعد أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب، لافتة إلى أن النادي الملكي قدم 50 مليون يورو للصفقة.

وتحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مباشرة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن ضم يوفيتش وهم ما تم بالفعل، إلا أن الأمور أصبحت بيد اللاعب وناديه، رغم أن يوفيتش أعرب عن رغبته في الانتقال إلى برشلونة بين جميع العروض التي قُدمت له.

تعليقات القراء

تعليقات القراء