انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا.. صور

انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا.. صور
2019-04-21
حنين العبداللات

سما الاردن | أعلنت مصادر طبية بسيرلانكا، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا الاعتداءات التي استهدفت الكنائس والفنادق إلى 129 قتيلا.

وأفادت الشرطة بسيرلانكا، بأن 6 انفجارات استهدفت 3 فنادق فخمة وكنيسة في كولومبو وكنيستين أخريين قريبتين من العاصمة، إحداها إلى شمال كولومبو والثانية في شرق الجزيرة.

وأظهرت الصور الأولية ومقاطع الفيديو حجم الدمار الذي لحق بكنيسة "سان أنتوني" بالعاصمة السريلانكية كولومبو، الأحد، جراء تفجير هز الكنيسة أثناء قداس عيد الفصح.

أدت تفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سيريلانكا اليوم الأحد، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفصح، إلى مقتل أكثر من 50 شخصا على الأقل، وإصابة 280 آخرين كحصيلة أولية.

وأفادت شرطة سريلانكا، أن "6 انفجارات استهدفت 3 فنادق فخمة وكنيسة في كولومبو وكنيستين أخريين قريبتين من العاصمة، إحداها إلى شمال كولومبو والثانية في شرق الجزيرة"، وذلك وفقا لوكالة "رويترز".

وقالت الشرطة، إن الحصيلة الأولية لأعداد القتلى وصلت 52 قتيلا، منهم 42 في الكنيسة الواقعة بالعاصمة، بينما قتل 10 في كنيسة في باتيكولوا. 

​وأظهرت لقطات تلفزيونية انتشارا مكثفا لعناصر الأمن والإسعاف في إحدى مناطق الهجوم، إلى جانب سقوط عدد من الضحايا على الأرض.

تعليقات القراء

تعليقات القراء