الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك "غدا" والرزاز يدرس تشكيلة حكومته

الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك "غدا" والرزاز يدرس تشكيلة حكومته
2019-05-08
إسراء زيادنة

سما الاردن | من المتوقع ان يبدأ رئيس الوزراء عمر الرزاز  باجراء مشاورات نهائية مساء اليوم من اجل اجراء التعديل الوزاري، وان غدا سيكون موعد اداء القسم امام جلالة الملك عبدالله الثاني وان اسماء الوزراء الذين سيخرجون من تشكيلة الحكومة والتي  يتم تداول بعضها في وسائل الاعلام غير محسوم امرهم حتى الان.

من جانب أخر سيحسم اليوم رئيس الوزراء عمر الرزاز موضوع  الوزراء الخارجين والداخلين، وان الرزاز وضع لكل وزارة اسمين من المرشحين على ان يحسم الموضوع  لاحقا.

الى ذلك وفق  مصادر مطلعة  فان الرزاز قد أبلغ طاقمه الوزاري على فترات متلاحقة ان التعديل الوزاري حاصل وبأنّه اجري عملية تقييم مفصلة وشاملة طالت الوزراء، لاتخاذ قرار من سيبقى ومن سيرحل، مشددا على أن القرار سيكون مرتبطا بأداء الوزير.

يشار ان رئيس الرزاز أجرى التعديل الأول على حكومته في 11 تشرين الأول العام الماضي وشمل هذا التعديل، آنذاك، خروج 10 وزراء، وتعيين 7 جُدد، ودمج 6 وزارات، فيما التعديل الثاني جاء بوزيرين اثنين.

وجرى تكليف الرزاز برئاسة الحكومة في الأردن، في حزيران من العام الماضي، بعد يوم من استقالة حكومة هاني الملقي تحت وطأة احتجاجات شعبية واسعة ضد قانون معدل لضريبة الدخل، أقرته الحكومة أواخر أيار العام 2018.

تعليقات القراء

  • ممكن اسماء القبولين للحج 2019

تعليقات القراء

  • ممكن اسماء القبولين للحج 2019