الوحدات يقفز للصدارة

الوحدات يقفز للصدارة
2021-07-17
ن.ب

سما الاردن | حقق الوحدات فوزا ثمينا على سحاب "2-1"، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة باستاد عمان الدولي، ضمن الجولة العاشرة لدوري المحترفين الأردني.

وتقدم سحاب بهدف السبق عن طريق يزن ثلجي، بالدقيقة "9"، قبل أن يرد الوحدات بهدفي الفوز، عبر اللبناني أحمد زريق بالدقيقة "12"، ومنذر أبو عمارة في الدقيقة "45+2".

وقفز الوحدات للصدارة برصيد "20 نقطة"، متقدما بفارق الأهداف عن الفيصلي والرمثا والسلط، فيما بقي سحاب بالمركز قبل الأخير بـ"4" نقاط.

وشهدت المباراة طرد حارس مرمى سحاب، محمد خاطر، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وباغت سحاب نظيره الوحدات بهدف في الدقيقة 9، حيث نفذ يزن ثلجي ضربة ركنية خدعت عبد الله الزعبي، ومرت من فوقه لتستقر في شباكه.

واستفز الهدف الوحدات، الذي لعب بتركيز عال لاختراق دفاع سحاب، ليعدل النتيجة سريعا بعد مجهود مميز من أبو طه، الذي أرسل كرة داخل منطقة الجزاء احدثت دربكة، لتجد اللبناني أحمد زريق ليسددها بقوة داخل شباك محمد خاطر، بالدقيقة "12".

وأطلق صالح راتب كرة من مسافة بعيدة، مستغلا تقدم حارس سحاب، لكن خاطر عاد للوراء وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، انفرد أبو عمارة بحارس سحاب، الذي خرج من منطقة الجزاء وقطع الكرة التي ارتطمت بيده، ليشهر له حكم اللقاء البطاقة الحمراء.

ودفع مدرب سحاب بالحارس ربيع عز الدين، قبل أن ينفذ أبو عمارة الخطأ بضربة حرة مباشرة، سددها بإتقان في أقصى الزاوية اليمنى، معلنا تقدم الوحدات مع نهاية الشوط "2-1".

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات أفضليته، وتألق عز الدين في التصدي لتسديدة رجائي عايد.

وتراجع أداء الوحدات مع مضي الوقت، حيث لم يستثمر النقص العددي لدى منافسه، بينما مرر أحمد ثائر كرة نموذجية لأنس العوضات، الذي انفرد بالمرمى لكنه سدد بطريقة غريبة، مضيعا على فريقه فرصة هدف محقق، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات "2-1".

تعليقات القراء

تعليقات القراء