الوحدات يستعد بقوة للجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي

الوحدات يستعد بقوة للجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي
قبل 4 يوم
نور بريك

سما الاردن | يصل عمان اليوم، وفد فريق الجيش السوري وذلك لملاقاة مستضيفه الوحدات عند الساعة السابعة من مساء بعد غد الثلاثاء، في المباراة التي ستقام في ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة ضمن الجولة الرابعة من اياب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لحساب المجموعة الاولى والتي تضم ايضاً هلال القدس الفلسطيني والنجمة اللبناني.

وتغلب الجيش على الوحدات بهدف وحيد سجله احمد الاشقر في المباراة التي اقيمت في استاد الشيخ علي بن محمد في مدينة المحرق بالبحرين ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من ذهاب البطولة.

ويتصدر الجيش السوري ترتيب المجموعة الاولى برصيد (7 نقاط)، في حين جاء الوحدات بالمركز الثاني برصيد (6 نقاط) مقابل (نقطة) لهلال القدس الفلسطيني، ولا شيء للنجمة اللبناني.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على النجمة 1-0 في عمان وتعادل الجيش مع هلال القدس 1-1 في المنامة.

وشهدت الجولة الثانية فوز الوحدات على هلال القدس 6-2 في القدس والجيش على النجمة 1-0 في ابو ظبي.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

ومن المقرر ان يعقد الاجتماع الفني للمباراة عند الساعة التاسعة صباح غد الاثنين في فندق الريجنسي بالاس والذي سيشهد عند الساعة (12،30)، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء والذي سيتحدث فيه مدربا الفريقين عن بعض الامور الفنية.

ويستعد الوحدات بقوة للمباراة، حيث يعول عليها كثيراً في رد اعتباره امام جمهوره، والعودة الى صدارة المجموعة رغم غياب عدد من عناصره المهمة في مقدمتهم المهاجم حمزة الدردور، فيما يتوقع ان يشهد اللقاء عودة اللاعب يزن ثلجي الذى عاد من قطر بعد انهى رحلة العلاج من الاصابة التي تعرض لها مؤخراً.

الجيش: المباراة صعبة

الى ذلك اقر المقدم أيهم الباشا الإداري العام لفريق الجيش بصعوبة المباراة لكنه أكد إن الفريق دائما في جاهزية لأن التدريبات لم تتوقف والتحضير لهذ اللقاء مستمر وشعورنا كبير باللاعبين بأنهم سيقومون بواجبهم على أكمل وجه وثقتنا بهم تزداد يوماً بعد يوم.‏

وأشار الباشا في تصريح لصحيفة الموقف السورية «مباراة الإياب مع الوحدات في عمان ستكون صعبة وقوية وفريقنا تعود على هكذا لقاءات قوية بحسب رؤية الجهاز الفني وتجاوزها ليس صعبا».‏

من جهته قال طارق جبان مدرب الجيش «مباراتنا مع الوحدات في بداية الإياب تختلف عن كل اللقاء السابقة، فهي أشبه بمباراة نهائية، ولا مجال للتعويض بعدها».

واضاف «الفريقان يسعيان إلى الفوز ونحن نملك الطموح المشروع ونعمل على متابعة المشوار الناجح الذي بدأناه ونأمل أن نحقق الفوز على الوحدات في أرضه وبين جمهوره».‏

تعليقات القراء

تعليقات القراء