النشامى ينهي تحضيراته تأهباً لمواجهة فلسطين

النشامى ينهي تحضيراته تأهباً لمواجهة فلسطين
2019-01-14
إسراء زيادنة

سما الاردن | انهى المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته، تأهباً لمواجهة نظيره الفلسطيني عند الثالثة والنصف عصر غدٍ الثلاثاء–بتوقيت الاردن-، على ستاد محمد بن زايد، مع ختام دور المجموعة لكأس آسيا 2019 بالامارات.

وشارك في بداية تدريب النشامى الذي جرى مساء اليوم الاثنين (13) كانون الثاني على ملعب اللقاء، (23) لاعباً، قبل ان يتمرن يوسف الرواشدة وسالم العجالين تحت اشراف الجهاز الطبي مع تأكد غيابهما عن المباراة غداً، كما يحتجب ايضاً موسى التعمري بسبب الايقاف.

وكان المنتخب الوطني ضمن تأهله لدور الـ16 متصدراً للمجموعة الثانية، وبغض النظر عن نتيجة مواجهة الغد، حيث يملك حالياً (6) نقاط، فيما تحتل استراليا المركز الثاني بـ3 نقاط، مع تقاسم فلسطين وسوريا المركز الثالث بنقطة وحيدة.

وبعد مواجهة فلسطين الثلاثاء، يتطلع النشامى الى التعرف على هوية منافسه في دور الـ16، حيث تنحصر الخيارات في لقاء افضل ثالث عن المجموعة الاولى أو الثالثة أو الرابعة، بانتظار نهاية دور المجموعات.

في المقابل، شهد الاجتماع الفني الذي جرى ظهر اليوم التأكيد على التعليمات الخاصة باللقاء، حيث ينتظر ان يظهر النشامى امام فلسطين باللون الابيض، على ان يلعب المنافس بـ الاحمر.

ويخوض النشامى لقاء دور الـ16 عند الواحدة ظهر الاحد 20 كانون الثاني الجاري على ستاد نادي النصر في دبي، وفي حال تأهله سيظهر في ربع النهائي على ذات الملعب يوم الخميس 24 الجاري.

بدوره، أكد مدرب المنتخب الوطني جاهزية النشامى لمواجهة فلسطين غداً، مشيراً الى ان من يقع عليه الاختيار لبدء المباراة، سيركز على هدف واحد وهو تحقيق الفوز.

ولفت مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، الى انه يركز على لقاء فلسطين، دون النظر الى مواجهة دور الـ16.

اضاف: ننتظر مباراة مهمة امام منافس قوي.. لا نفكر بمن سنواجه في الدور الثاني، بل ان ننهي دور المجموعات بافضل صورة ممكنة.

وتابع حديثه: لست قلق بشأن عدم معرفة هوية المنتخب الذي سنواجهه في الدور الثاني.. نتابع جميع المباريات ونرسل كشافين لتدوين الملاحظات، لكن الاهم حالياً هو مباراة الغد التي سنخوضها دون اي تهاون بعد ان ضمنا التأهل، بل سنلعب من اجل اسعاد جماهيرنا.

بدوره، عبر قائد المنتخب، الحارس عامر شفيع، عن فخره وزملائه بدعم جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله، ليشكل ذلك حافزاً كبيراً عند النشامى.

اضاف: متابعة ودعم جلالته وسمو ولي العهد، الى جانب وقوف سمو الامير علي بن الحسين معنا بشكل دائم، يشكل دافعاً معنوياً كبيراً لتقديم المزيد.

وعن مواجهة فلسطين: الفوز مهم بالنسبة لنا حتى بعد ضمان التأهل.. علينا ان ننهي الدور الاول برصيد كامل ونحاول ان بقي شباكنا نظيفة من الاهداف، ثم نبدأ التفكير بعد ذلك بالدور الثاني.

وختم حديثه: خضت اربع بطولات مع اجيال مختلفة في المنتخب الوطني.. الفريق الحالي يتمتع بخصائص مميزة للغاية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء