"النشامى" يصعد تحضيراته استعداداً لـ الهند

"النشامى" يصعد تحضيراته استعداداً لـ الهند
2018-11-15

سما الاردن | صعد المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة الهند عند السابعة مساء السبت القادم، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب مساء اليوم الاربعاء، تدريباً بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية في الشقين الهجومي والدفاعي.

وشارك في القسم الاول من التدريب (27) لاعباً، قبل ان ينتقل الثلاثي صالح راتب وعبيدة السمارنة وعدي القرا للتمارين الفردية تحت اشراف الجهاز الطبي، فيما احتجب موسى التعمري بسبب برنامج التأهيل الخاص والذي لم يعط الضوء الاخضر لمشاركة اللاعب بالتدريبات بعد.

في المقابل، ينتظر ان يصل ظهر غدٍ وفد المنتخب الهندي، على ان يجري تدريبه الاول مساءً في مركز اللياقة بمقر اقامته.

ويأتي لقاء الهند قبل ان يبدأ المنتخب الوطني تحضيراته لمواجهة ودية قوية امام نظيره السعودي الثلاثاء القادم، ضمن التحضيرات للنهائيات القارية.

وكان الاتحاد قد اعلن مؤخراً، في اطار الحملة التي أطلقها لدعم منتخب النشامى في مسيرته الإعدادية تأهبا لنهائيات آسيا وبعنوان: “حيهم_النشامى”، تخصيص ريع مباراتي المنتخب مع الهند والسعودية لذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة، وذلك بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، تجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية.

يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية بنهائيات كأس آسيا 2019 الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

المصدر: الاتحاد الأردني لكرة القدم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء