النشامى يتسببون برحيل مدرب سوريا

النشامى يتسببون برحيل مدرب سوريا
2019-01-10
نور بريك

سما الاردن | أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، إقالة الألمانى بيرند ستينج المدير الفنى للمنتخب من منصبه، عقب الخسارة، اليوم الخميس، أمام الأردن، بهدفين دون مقابل، فى الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات، بكأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا فى الإمارات.

كما أعلن الاتحاد، خلال بيان له مساء اليوم، تعيين المدرب أيمن الحكيم، مديرا فنيا بصفة مؤقتة، حتى نهاية منافسات البطولة الآسيوية.

وذكر البيان، أن الاتحاد قرر استدعاء اللاعب فراس الخطيب، حال النجاح فى التأهل لمنافسات دور الـ16، بدلا من أسامة أومرى المصاب.

ويحتاج المنتخب السوري لتحقيق الفوز على أستراليا في مباراة الجولة الثالثة، من أجل الصعود إلى دور الـ16 بكأس آسيا.

وكان المدرب الألماني صاحب الـ70 عامًا قد تولى مهمة تدريب المنتخب السوري في يناير 2018، ليرحل بعد مرور عامًا من تدريب نسور قاسيون.

يذكر ان المباراة انتهت اليوم الخميس وفاز المنتخب الأردني على نظيره المنتخب السوري بهدفين نظيفين ضمن تصفيات كاس اسيا 2019  مقابل لاشيء وبهذا يكون منتخب النشامى أول المتأهلين للدور الثاني من بطولة امم اسيا. 

فيما أحرز الهدف الأول  اللاعب موسى التعمري والهدف الثاني أحرزه اللاعب طارق خطّاب. 

هذا وانطلقت في امارة العين الاماراتية الجولة الثانية من كاس اسيا 2019 بمواجهة منتخب النشامى مع نظيره السوري.

وكان مدرب المنتخب الوطني قد اعلن تشكيلة النشامى والتي ضمت عامر شفيع في حراسة المرمى، وكل من فراس شلباية وأنس بني ياسين وطارق خطاب وسالم العجالين في الدفاع، إضافة إلى بهاء عبدالرحمن وسعيد مرجان وخليل بني عطية في الوسط، وكل من موسى التعمري ويوسف الرواشدة وياسين البخيت في الهجوم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء