النجم الاردني سعد ابو تايه يدخل القفص الذهبي

النجم الاردني سعد ابو تايه يدخل القفص الذهبي
2021-08-22
ن.ب

سما الاردن | توجهت مساء يوم امس جاهة كريمة من آل ابوتايه يتقدمهم الشيخ مشهور ابو تايه وعدد من الشخصيات الكريمة والوجهاء من الأقارب و الأصدقاء إلى ال الزعبي الكرام لطلب يد صاحبة الصون والعفاف دانا تيسير الزعبي .

وكان في استقبال الجاهة الكريمة شيوخ وشخصيات ووجهاء آل الزعبي ،ورحب الشيخ غازي بالحضور طالبا يد كريمة آل الزعبي لـلنجم سعد ابوتايه فيما رد السيد خال العروس سعادة السفير الاردني لدى العراق الدكتور منتصر العقله الزعبي على طلب الجاهة و عبر في كلمته عن العلاقة الأخوية ومزايا المصاهرة في الإسلام معبرا عن عمق الصلة والثقة بين الطرفين وقرا الجميع الفاتحة بنية القبول والإيجاب.

ووجه النجم ابو تايه رسالة لكل من هنأه بعد عقد قرأنه ( شكرا لكل من باركلي بفرحتي احساس جميل اشعر به لاول مرة وربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة )

واحتفل ابو تايه وسط اجواء عائلية وسيطرت حالة من السعادة على العروسين ، ومن المقرر الاعلام عن موعد حفل الزفاف خلال الشهر المقبل .

يذكر ان ابو تايه يستعد للمشاركة في مهرجانات محلية من اهمها مهرجان جرش وعربية خاصة في دول الخليج وفي صدد اطلاق البوم جديد بلون مختلف اهداء لجمهوره .

تعليقات القراء

تعليقات القراء