الناشط الاجتماعي محمد قديسات يحصد ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الناشط الاجتماعي محمد قديسات يحصد ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي
2022-05-25
ن.ب

سما الاردن | يواصل الناشط الاجتماعي محمد قديسات تسجيل أرقام غير مسبوقة بالمشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة التيك توك.
وحصلت فيديوهات الناشط الاجتماعي محمد قديسات على ملايين المشاهدات واصبحت متداولة بشكل واسع وعلى نطاق الوطن العربي.
وتتمحور تفاصيل فيديوهات قديسات حول مواقف ساخرة تحدث بالواقع، لكن تكون ضمن إطار ساخر ذات أهداف اجتماعية مفيدة خاصة للمتزوجين.
ويعتبر الناشط الاجتماعي محمد قديسات خريج ترجمة من جامعة الزيتونة الأردنية والذي يعمل مدير احد الفنادق حاليا، شاب طموح حقق ما يريد بالعزم والمثابرة والتصميم لم يعرف الكسل ولا التهاون.

ودخل عالم السوشل ميديا بأفكار اجتماعية إبداعية من قلب الاردن ليصل إلى العالمية بتقديمه وطرحه للكثير من الكوميديا التي وصلت المجتمع بكل حب، نابعة من شخصيته المتمازجة بين الفكاهة والجدية والتي ظهرت جلية في العديد من فيديوهاته
فهو انسان اجتماعي يقوم بالمشاركة بالعديد من المشاركات الاجتماعية والانسانية ومحب للغير وله شعبية بين أفراد أسرته ومجتمعه يفرضها بما يتمتع به من خُلق وأدب واحترام لكل من حوله.

وبهذا وصل للملايين من المشاهدات والاعجابات في فترة زمنية قصيرة ليصبح ترند سريع التداول على التيك توك ومادة دسمة للمشاركات عبر الفيس بوك لطرحة افكار شبابية كوميدية مرحة

يتابعه مئات الالاف على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ليصبح مادة كوميدية شبابية متداوله مليئة بالابداع.
محمد قديسات "ناشط اجتماعي" صنع في الأردن، ويقدم محتوى يجسد حياتنا الواقعية بطريقة فكاهية، لكن فيها من الدروس والعبر المفيدة للجميع.


 

تعليقات القراء

تعليقات القراء