النائب فواز الزعبي: الفيسبوك نهر مجاري

النائب فواز الزعبي: الفيسبوك نهر مجاري
2019-05-25
حنين العبداللات

سما الاردن | فاجىء النائب فواز الزعبي حضور احدى الخيمات الرمضانيه بهجوم كاسح على ما يكتب ضده على وسائل التواصل الاجتماعيه واصفا الفيسبوك بانه " نهر مجاري ".

واضاف الزعبي في سهره اقيمت في منزل الصحفي احمد الطيب ان نشطاء الفيسبوك كتبوا عنه كذبا انه استضاف السفيره الاسرائيليه في منزله بالرمثا مشيرا الى انه استضاف السفيره الامريكيه وليس الاسرائيليه راويا قصة استضافته لها .

واضاف في مداخلته انه كان قد تلقى مكالمه من وزير المياه السابق حازم الناصر الذي ابلغه بانه سيقوم بزيارة الرمثا برفقة السفيره الامريكيه لافتتاح احد المشاريع المدعومه من الحكومه الامريكيه حيث تطوع النائب الزعبي - حسب قوله- باستضافتهم في منزله انذاك .

وقال انه يحتسب كل من افترى عليه لانهم نقلوا كذبا انه استضاف بمنزله السفيره الاسرائيليه .

غير ان مداخلة الزعبي لم تمر مرور الكرام حيث رد عليه الناشط الاعلامي معاذ العمري بقسوه عندما رفض وصف النائب الزعبي للفيسبوك بانه نهر مجاري .

وقال العمري ان الفيسبوك اصبح اداة رقابه على الحكومه بعد ان تخلى النواب عن دورهم في مراقبتها مشيرا الى ان النائب الزعبي نفسه الذي يطالب بتطبيق القانون هو نفسه قد خرق القانون في احدى المناسبات الانتخابيه عندما استقبله ناخبوه بالرصاص احتفاءا بنجاحه بالانتخابات النيابيه ولم يطبق القانون على احد منهم .

النائب الزعبي هنا رد على مداخله الزميل العمري بقولة ان من اطلقوا النار في تلك الحادثه قد تم توقيفهم وحجز الاسلحه منهم وتطبيق القانون عليهم .

تعليقات القراء

تعليقات القراء