النائب أبو رمان: "حسبي الله و نعم الوكيل"

النائب أبو رمان: "حسبي الله و نعم الوكيل"
2019-02-05
حنين العبداللات

سما الاردن |  قال النائب معتز ابو رمان إنه لم يسعى لتعيين شقيقه بشار مديرا لشركة تطوير العقبة، مؤكدا أن كفائته وتدرجه الطبيعي بالوظيفة هو ما اهله للمنصب.

واضاف ابو رمان في بيان له ان كل من هو على اطلاع يعلم انه الرجل الثاني في الهيكل الإداري بعد استقالة المدير التنفيذي الأسبق.

وسرد النائب معتز في بيانه المؤهلات العلمية لشقيقه بشار، موضحا احقيته في المنصب.

وتابع، "أقول لكل من اساء الظن بي حسبي الله و نعم الوكيل".

وتاليا بيان ابو رمان:

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان عام ..

العديد من التساؤلات وجهت لي عن تعيين بشار ابو رمان مديرا لشركة تطوير العقبه ..

وهنا اؤكد للجميع انه ليس لي اَي علاقه او مساهمه تذكر مع اَي جهة كانت و لم اطلب قط تعيين اخي بشار مدير التطوير في العقبه..

واشهد الله العلي العظيم و هو عالم الغيب و الشهاده، اني لم أسعى في تعيينه و ان كفائته و تدرجه الطبيعي بالوظيفه هي التي اهلته، و كل من هو على اطلاع يعلم انه الرجل الثاني في الهيكل الإداري بعد استقالة المدير التنفيذي الأسبق.

وعليه اوضح الحقائق التاليه:

١- بشار ابو رمان نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبه منذ ما يزيد عن سبع سنوات اَي قبل ان اصبح نائبا في الدورة الاولى. و هو يعمل بالشركة منذ ١٥ عاما!

٢-شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات / مدير عام مطار الملك حسين الدولي في العقبة و حقق له أرباح باهره و زيادة كبيره في اعداد المسافرين و اتفاقيات مع شركات طيران عالميه.

٣-بشار ابو رمان حائز على درجة الماجستير في قانون الأعمال والشركات من جامعة مانشيستر البريطاني.

٤-حائز على درجة الماجستير في القانون البحري من جامعة الأمم المتحدة للقانون البحري من مالطا، ودرجة الدبلوم العالي في الدراسات القانونية من جامعة مانشيستر.

٥-ومن المؤهلات المميزة التي حصل عليها بشار ابو رمان برنامج تطوير الخدمة المدنية وتأهيل القيادات العليا من جامعة ساندهرست العسكرية في بريطانيا.

هذه هي الحقيقه و انا تحت القسم الدستوري و كل من يعرفني ، يعلم اني لا أسعى بأي واسطه و اني من أدافع عن حقوق ابناء الوطن و لا أميز جهويا" و لا اقليميا و إنما أقول لكل من اساء الظن بي " حسبي الله و نعم الوكيل ".

تعليقات القراء

تعليقات القراء