المنتخب الوطني يعالج أخطاء مباراة البحرين ويبدأ التحضير للقاء الكويت

المنتخب الوطني يعالج أخطاء مباراة البحرين ويبدأ التحضير للقاء الكويت
2019-08-05
A. A.j

سما الاردن | بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته لملاقاة منتخب الكويت يوم الأربعاء المقبل في المباراة التي تقام في اربيل العراقية في إطار منافسات بطولة غرب آسيا.

وطوى المنتخب صفحة مباراة البحرين أمس التي خسرها المنتخب بنتيجة 0-1 في مستهل مباريات المنتخب بالمجموعة الثانية بالبطولة.

والتقى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز اليوم الاثنين اللاعبين، مطالباً إياهم بتجاوز مباراة البحرين، وتوجيه التركيز نحو المواجهة المرتقبة أمام الكويت عند العاشرة والنصف مساء بعد غدٍ الاربعاء على ملعب فرنسوا حريري باربيل.

ولفت فيتال خلال اجتماعه المطول مع اللاعبين، الى ان المنتخب قدم اداءً جيداً بصورة عامة في اللقاء الافتتاحي، لكنه افتقد للمسة قبل الأخيرة، والتي حالت دون خلق المزيد من الفرص السانحة للتسجيل، الى جانب غياب اللعب الجماعي في بعض الاحيان، والتسرع في انهاء الهجمات.

وقال: علينا ان نتعلم من الاخطاء التي ارتكبناها، سواء في الشق الهجومي أو الدفاعي.. والفرصة ما تزال امامنا للوصول الى المباراة النهائية، لكن ذلك يرتبط بقدرتنا على تحسين الصورة سريعاً وتحقيق الفوز على الكويت والسعودية لتعزيز حظوظ التأهل.

ومع ختام الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثانية، تصدر الكويت الترتيب بالشراكة مع البحرين بـ3 نقاط لكل منهما، فيما بقي المنتخب مع "الاخضر السعودي" دون أي نقطة.

يشار الى أن نظام البطولة ينص على تأهل بطل المجموعة فقط مباشرةً إلى المباراة النهائية والتي ستقام 14 من الشهر الجاري في مدينة كربلاء التي تستضيف حالياً منافسات المجموعة الاولى والتي تضم العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن.

(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء